هازارد: تغلبنا على المنتخب الأقوى في كأس العالم

تحرير : علي الزيني

٠٦ يوليه ٢٠١٨ - ١٠:٤٤ م

قال إيدين هازارد لاعب المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم وفريق تشيلسي الإنجليزي، أن منتخب بلاده تغلب على المنتخب الأقوى في بطولة كأس العالم، مشيرا إلى أن البلجيكيين عليهم أن يفرحوا لأن تلك اللحظات لا تتكرر سريعًا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتأهل المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم، إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم، بعد أن حقق الفوز بهدفين لهدف على منتخب البرازيل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كازان أرينا"، ضمن مباريات الدور ربع النهائي، للبطولة، والتي تقام في روسيا لأول مرة في تاريخها، الهدف الأول جاء في الدقيقة 13 عن طريق فيرناندينيو بالخطأ في مرماه، وأضاف دي بروين الهدف الثاني من تسديدة صاروخية في الدقيقة 32، وأدرك أجوستو هدف تقليص الفارق في الدقيقة 76.

هازارد تحدث في تصريحات تلفزيونية عقب إنتهاء المباراة، لقناة "بي إن سبورت"، قائلا: "أعتقد أننا جميعا سعداء ومرهقون للغاية، لكن السعادة ستطغى دون أدنى شك.. جميعا ندرك ما حققناه، اقصينا أفضل فريق في البطولة بجانب فرنسا".

وأضاف :"يمتلك السيليساو خمس نجوم على القميص.. ونحن تمكنا من تحقيق شيء كبير جدا أمام هذا المنتخب، أتمنى أن يحتفل البلجيكيون في البلد.. ونحن سوف سنستغل الأيام الأربعة أو الخمس قبل مواجهة فرنسا في نصف النهائي لنرتاح".

وتابع النجم البلجيكي حديثة قائلا: "هذا لا يحدث دائما ويجب ان نستغل اللحظات.. آخر مرة كانت فيها بلجيكا في نصف النهائي في 1986، ويجب أن نستغل هذا ونحتفل ويحتفل البلجيكيون".

وعن عدم حصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة رد قائلا: " هناك لاعبون يصنعون الفارق بالتأكيد ، ونحن نحاول أن نقوم بعملنا.. كل لاعب قام بعلمه، ولدينا لاعبين مميزين، ونقوم بعمل جماعي وليس فردي ودي بروين أحرز هدف واستحق أن يكون رجل المباراة".
 

التعليقات