أول تعليق من أبوتريكة على خروج البرازيل من مونديال روسيا

تحرير :

٠٦ يوليه ٢٠١٨ - ١٠:٢٨ م

 انتقد محمد أبوتريكة نجم منتخب مصر السابق المدير الفني لمنتخب البرازيل تيتي عقب انتهاء مباراة منتخب السيلساو مع نظيره البلجيكي في مباراة دور ربع نهائي مونديال روسيا ، موضحاً أنه دخل المباراة بشكل سيء للغاية خاصة في الشوط الأول من اللقاء والذي تابعه مثل أى مشاهد اللقاء دون اي تدخل من جانبه بعدما فاجأه مارتينيز المدير الفني لمنتخب الشياطين الحمر بتكتيك لم يلعب به منذ انطلاق مباريات كاس العالم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويرى أبوتريكة وفقاً لتصريحاته في قناة "Bein Sport" خلال الاستوديو التحليلي للمباراة أن المدير الفني للمنتخب البلجيكي نجح في بداية المواجهة من خلال التكتيك الذي أدار به اللقاء بعدما فاجأ الجميع باللعب 4- 1- 4 -1 ونجح في تسيد منطقة منتصف الملعب وكان خط وسطه الأفضل أغلب فترات اللقاء.
 
وتابع تريكة قائلاً:"مارتينيز تفوق على تيتي مدرب البرازيل وأوضح ان الأخير لم يستطع أن يستفيق من صدمة إحراز الفريق البلجيكي هدفين في مرماه إلا بين الشوطين فقط.
 
وشدد أبو تريكة على أن هازارد من وجهة نظره رجل المباراة فقد استطاع أن يقود زملاءه في المباراة بشكل جيد وكان محل ثقة لهم واستطاع بمهارته أن يتحكم في رتم اللعب خاصة تهدئة الكرة في الأوقات التي امتلك فيها لاعبو البرازيل الكرة ليخرج منتخب بلجيكا بفوز غالي استحقه عن جدارة.
 
وكشف ابوتريكة عن تأثر منتخب البرازيل بغياب كاسميرو عن اللقاء بعدما تعرض للإيقاف ، نتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المواجهة السابقة أمام المكسيك ، موضحاً أن تيتي فشل في توفير البديل المناسب القادر على أداء الدور الذي كان يلعبه لاعب الوسط المدافع لريال مدريد.
واختتم أبو تريكة تصريحاته بالتأكيد على أن مباريات السيلساو في مونديال روسيا أثبتت أن كوتينيو هو القائد الحقيقي لمنتخب البرازيل ، وليس نيمار الذي لم يكن أفضل لاعبي منتخب بلاده في كأس العالم واهتم كثيراً بادعاء الإصابة والتحايل على الحكام للحصول على اخطاء لا يستحقها وهو ما أثر سلباً على أدائه في اللقاء.
التعليقات