دي بروين «رجل مباراة» البرازيل وبلجيكا

تحرير : أحمد سعيد

٠٦ يوليه ٢٠١٨ - ١٠:٠٣ م

أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن جائزة رجل مباراة البرازيل وبلجيكا، حيث منحت الشركة الراعية لبطولة كأس العالم والمُقامة في روسيا، الجائزة للبلجيكي كيفين دي بروين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وسجل كيفين دي بروين الهدف الثاني لمنتخب بلاده، بعد أن أطلق تسديدة صاروخية سكنت الشباك البرازيلية في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

ورغم ان إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي والمنتخب البلجيكي كان نجم اللقاء وفقاً لأراء المحللين والجماهير ، إلا ان الشركة الراعية تحكمت كعادتها في الأمر ،واختارت دي بروين لأن مباراة البرازيل كانت أفضل في مبارياته في المونديال الروسي ،بخلاف انه نجح في احراز الهدف الاثني لمنتخب بلاده.

جدير بالذكر أنه قد تأهل المنتخب البلجيكي، إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم، بعد أن حقق الفوز بهدفين لهدف على منتخب البرازيل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كازان أرينا"، ضمن مباريات الدور ربع النهائي، للبطولة، والتي تقام في روسيا لأول مرة في تاريخها، الهدف الأول جاء في الدقيقة 13 عن طريق فيرناندينيو بالخطأ في مرماه، وأضاف دي بروين الهدف الثاني من تسديدة صاروخية في الدقيقة 32، وأدرك أجوستو هدف تقليص الفارق في الدقيقة 76.

 

 
التعليقات