مصدر بالزمالك: فتحي وكهربا لا يحق لهم الرحيل مجانًا

تحرير :

٠٦ يوليه ٢٠١٨ - ٠٨:١٣ م

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن الثنائي محمود عبد المنعم "كهربا" ومصطفى فتحى لاعبا الفريق لا يحق لهما الرحيل بشكل مجاني عن صفوف الفريق النادي الأبيض، بعد الأزمة التي شهدتها الساعات الماضية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف المصدر أن الزمالك سيقيد كهربا ومصطفى فتحى فى القائمة الثانية بدون أية أزمات، مشيرًا أن النادي طلب البطاقة الدولية الخاصة بهما بعد انتهاء إعارتهما لاتحاد جدة والتعاون، وسيتم قيدهما في القائمة الثانية، مشيرًا إلى أنه والنادي أرسل خطابا لاتحاد الكرة ولا يوجد أزمة فور وصول البطاقات الخاصة بهما سيتم قيدهما فى القائمة الثانية وهما على النظام الدولي مقيدين إنهما معارين من نادي الزمالك فحقنا مضمون بشأن قيدهما.

وأكد المصدر أن سبب قيد الثنائى شيكابالا وعلى جبر فى القائمة الأولى رغم أنهما كانا معارين مثل كهربا وفتحي، أن الثنائى كانا ضمن قائمة الفريق الأولى في الموسم المنتهى وليس مثل كهربا ومصطفى فتحي تمت إعارتهما قبل بداية الموسم ورفعهما النادي من قائمة الفريق لذلك سيتم قيد مصطفى فتحى وكهربا بالقائمة الثانية.

وأشار المصدر أن كهربا وقع على عقود جديدة للزمالك عندما تم إعارته لمدة 4 مواسم، وسدد الأبيض النسبة الخاصة بتوثيق العقود المقدرة بـ3% ويتبقى له 3 مواسم فى عقده بداية من الموسم المقبل.

التعليقات