بناء على طلب البورصة الإيطالية.. يوفنتوس يصدر بيان بشأن ضم رونالدو

تحرير : كريم مليم

٠٦ يوليه ٢٠١٨ - ٠٥:١٥ م
أصدر نادي يوفنتوس الإيطالي، بيانا رسميًا، اليوم الجمعة، بعد الأنباء المتزايدة حول اقترابه من التوقيع مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد في الأيام المقبلة.
 
وقال بيان يوفنتوس في بيانه الذي نشره على موقعه الرسمي: "بناء على طلب هيئة البورصة الوطنية، بخصوص ما يتعلق بالأخبار الأخيرة المنتشرة من وسائل الإعلام فإن يوفنتوس سيقوم بتحديد كل خياراته في سوق الانتقالات من أجل تدعيم صفوفه، وسوف يكشف عن جميع المعلومات المتعلقة بهذا الأمر في نهاية المطاف، ووفقا للقوانين المتبعة".
 
 
ولم ينفي بيان يوفنتوس التقارير حول ضمه كريستيانو رونالدو بل فتح المجال حول تدعيم صفوفه بصفقة، أو أكثر في الميركاتو الصيفي.
 
وارتفعت أسهم النادي الإيطالي في أسهم ميلانو الأربعاء الماضي بنسبة 5.89%، حيث كانت أسهم يوفنتوس قد حققت أعلى إغلاق، الثلاثاء، حيث ارتفعت بنسبة 3.2%، وهي النسبة الأعلى للنادي في الأشهر الأربعة الماضية.
 
وترجع هذه النتائج، وفقاً للمحللين، إلى التكهنات المنتشرة في الصحف الدولية حول مستقبل رونالدو، الذي قد ينتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس بعقد يمتد لأربع سنوات.
 
وذكرت التقارير أن نادي "السيدة العجوز" على استعداد لدفع 100 مليون يورو للملكي للحصول على خدمات "الدون" الذي سيحصل على 30 مليون يورو خالصة في الموسم الواحد، وفقاً لما أشارت إليه المصادر المذكورة.
 
ومع ذلك، فإن صحيفة "لا ستامبا"، التي تمتلكها عائلة أنييلي المالكة لنادي يوفنتوس، اختارت عنواناً أكثر واقعية واقتصرت على أن النادي لديه حلم بأن يرى الأسطورة البرتغالية في قميص "البيانكونيري".
 
يذكر أن رونالدو خرج بتصريحات ألمح فيها إلى إمكانية الرحيل عن الملكي، وذلك مباشرة بعد انتهاء مباراة دوري أبطال أوروبا بالفوز على ليفربول (3-1).
 
التعليقات