السويد تحذر إنجلترا من الإفراط في الثقة قبل موقعتهما في المونديال

تحرير : خالد الفوي

٠٦ يوليه ٢٠١٨ - ١٢:١٤ م
حذر المنتخب السويدي نظيره الإنجليزي من الإفراط في الثقة قبل مواجهة المنتخبين غدًا في ربع نهائي كأس العالم المقام حاليًا في روسيا وحتى يوم 15 من الشهر الجاري، وذلك حسبما نقل موقع "سكاي سبورتس" البريطاني.
 
وتمكنت السويد من تصدر مجموعتها في المونديال والتي ضمت كل من ألمانيا والمكسيك وكوريا الجنوبية قبل التغلب على سويسرا بهدف نظيف في دور الـ16، ولم تهتز شباك السويد سوى بهدفين طوال البطولة، وكان ذلك في لقاء ألمانيا في دور المجموعات.
 
ومن جانبه قال مساعد مدرب منتخب السويد بيتر فيترجين بأن منتخب إنجلترا لا يحترم السويد حيث قال "لا أعتقد أن هناك من يتوقع فوزنا بتلك المباراة، الضغط كله ملقى على عاتق إنجلترا".
 
ومن جانبه قال متوسط ميدان السويد سيباستيان لارسون "الجميع في إنجلترا يتوقعون تأهل منتخب بلادهم، وفي حال لم يتغلبوا السويد سيعتبرون الأمر بمثابة خيبة الأمل الكبيرة".
 
وتسعى السويد للتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1994، ويرى لاعب الفريق مارتن أولسين أنه لا يوجد ما يدعو للخوف قبل مواجهة إنجلترا.
 
وفي هذا الصدد قال أولسين "نحن نتمتع بقائمة إيجابية من اللاعبين الشباب ونمتلك مدرب جيد للغاية، ونلعب بثقة كبيرة ونشعر بالسعادة لتواجدنا في تلك المرحلة من كأس العالم ونشعر بالسعادة من أجل جماهيرنا".
التعليقات