علي ربيع لمحمد صلاح: إنت بتلعب كورة في إيه؟ (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٦ يوليه ٢٠١٨ - ٠٥:٢٢ ص
قال الممثل الشاب علي ربيع، إنه شعر بالرهبة بعد مشاهدته لإحدى الصور للنجم محمد صلاح، هداف المنتخب الوطني، ونادي ليفربول الإنجليزي.
ووجه ربيع، خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، على قناة mbc masr، رسالة لصلاح قائلًا: "ازعل لما المنتخب يخسر بس ما تنهارش من الزعل إنت بتلعب كورة ما تشيلش الهم، إلعب يا عم إنت بتلعب كورة في إيه، ما تخليش الزعل يقضي عليك، إستمتع حتى بالخسارة".
وتابع: "إنت ربنا حققلك حاجات كتير، وطبيعي تخسر، ومحدش بيفضل يكسب على طول، الخسارة طبيعية في الكورة". 
واستمر في حديثه: "محمد صلاح شخص طيب للغاية، ويحمل هم الجميع فوق رأسه، لكن عليه الاستمتاع بلعب الكرة، لأنه لن يتمكن من مواصلة التألق وهو يشعر بالحزن".
جدير بالذكر، أن "صلاح" قد نشر أمس الخميس، صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وهو يقوم بقراءة إحدى الكُتب، والذي حمل إسم "فن اللامبالاة"، للكاتب الأمريكي مارك مانسون.
ومن جانبه، نشر مانسون "تغريدة" له عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" موجهًا رسالة للنجم المصري صاحب الـ26 عاماً، قائلًا: "الكثير من الحب لك يا صلاح. استمتع بقراءة  الكتاب".
وقدم منتخب مصر مستوى متواضع، في نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، وودع البطولة من الدور الأول بلا نقاط، حيث تلقى 3 هزائم في إجمالي مبارياته بمونديال روسيا، بالخسارة أمام أورجواي بهدف دون رد، ثم أمام المنتخب الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، واختتمها بالهزيمة أمام السعودية بنتيجة 1-2، وسجل محمد صلاح هدفا الفراعنة بالبطولة.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات