ربيعة: لا أعاني من إصابة مزمنة.. وهذه نصيحة الخطيب لي (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٦ يوليه ٢٠١٨ - ٠٤:٥٩ ص

 قال رامى ربيعة، مدافع النادى الأهلى، إنه تعرض لصدمة من الشائعات التى ترددت حول تجدد إصابته، واقترابه من اعتزال كرة القدم، مشيرًا إلى يخضع للعلاج الطبيعي تمهيدًا للعودة للملاعب مرة أخرى.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح ربيعة، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "اكسترا تايم" الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة extra news، أن برنامجه العلاجي يسير بشكل منضبط، وينتظر بعض الإجراءات من النادي الأحمر تمهيدًا للسفر إلى ألمانيا في الأيام المقبلة، ومتابعة الإصابة مع طبيبه المعالج.

وأضاف، أنه تعرض للإصابة بقطع في العضلة الضامة، قبل أن يصاب بالتهابات في عظمة "العانة" بالحوض، وأكد له الطبيب بأنها النجم الألماني ماريو جوتزه تعرض لنفس الإصابة واستغرقت فترة علاجه عام كامل، رافضًا علاجه بالكورتيزون لخوض نهائيات نهائيات كأس العالم مع المنتخب الوطني.  
وأكمل: "البعض يتحدث عن معاناتي من إصابة مزمنة، رغم أنني أتعرض في كل مرة لإصابة مختلفة"، معلقًا: "مش بإيدي دي حاجة بتاعة ربنا، قد يكون ضغط المباريات السبب في تكرار إصاباتي وهذا أمر لا دخل لي به".
وتابع: "عدم وجودى فى قائمة الأهلى لم يشعرنى بالقلق والمسئولين فى النادى يفضلون مصلحتى ويحترمون لاعبيهم".
وكشف مدافع القلعة الحمراء، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، نصحه بعدم الالتفات للشائعات والتركيز فى الملعب فقط، وأن الجهاز الفنى يسانده بقوة خلال فترة علاجه.
 

التعليقات