ناجي: كوبر عبقري.. وليس منطقيًا أن يهاجمه هذا الفاشل! (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٦ يوليه ٢٠١٨ - ٠٢:٥٧ ص
قال أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني السابق، إن ما يقال في حق الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب الفراعنة، من انتقادات غير منطقي أو مقبول.
وأضاف ناجي خلال تصريحاته لقناة ON sport، أن كوبر خاض بطولة دوري أبطال أوروبا 9 مرات مع أندية صغيرة، وحقق نتائج جيدة، ويطلق عليه لقب "العبقري المنحوس" ومن غير الطبيعي الهجوم عليه بهذه الطريقة.
وشدد: "هناك بعض المدربين المتواجدين في الاستوديوهات التحليلية يوجهون انتقادات لاذعة لكوبر، في حين أن أحدهم أثبت فشل ذريع في تجاربه السابقة مع المنتخب والأندية، ولم نرى منه العبقرية التي يتحدث بها، وهجومه على قيمة كبيرة مثل هيكتور كوبر أمر غريب".
واستمر ناجي في حديثه، قائلًا: "حزنت من طريقة الكلام التي وجهت لكوبر، لأنهم لا يعلمون ما كان يحدث في كواليس الجهاز الفني للمنتخب، من مثالية وعمل على أعلى مستوى".
وتابع: "من يهاجم كوبر مخطئ، لأنه بدأ عمله مع منتخب مصر وهو متعثر، وتمكن من التأهل لكأس العالم بعد غياب 28 عامًا، وقاد المنتخب بالطريقة التي رآها مناسبة لتلك الفترة". 
وتعرض الجهاز الفني للمنتخب الوطني، لهجوم شديد خلال الأيام الماضية، بعد المستوى المتواضع الذي قدمه الفراعنة في نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، والخروج من البطولة صفر اليدين في كل شئ.
وتلقى منتخب الفراعنة 3 هزائم في إجمالي مبارياته بمونديال روسيا، حيث خسر أمام أورجواي بهدف دون رد، قبل الخسارة أمام المنتخب الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، واختتمها بالهزيمة أمام السعودية بنتيجة 1-2.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات