مطرب إنجليزي يصدرأغنية جديدة لمحمد صلاح (فيديو)

تحرير : محمد حسن صيام

٠٥ يوليه ٢٠١٨ - ٠٩:٠٦ م

يوماً بعد الآخر تزداد شعبية النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول بين الجماهير الإنجليزية ، ولم يعد الأمر يقتصر على الهتاف له في المدرجات اثناء المباريات أو مداعبته في اي مكان يظهر فيه بخلاف انتشار قصة شعره ورقم قميصه مع الريدز بل تجاوز الأمر كل هذا وتطور ليصل إلى إصدار الأغاني الخاصة بالفرعون المصري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

موقع “Versus” الإنجليزي،  كشف النقاب عن فيديو لأغنية جديدة لمطرب يدعى “رولا” أصدرها خصيصًا للنجم المصري محمد صلاح، عنوانها “مو صلاح”.

وظهر المطرب الأسمر مرتديا قميص محمد صلاح، وهو يرتدي قميص المنتخب الوطني الذي يحمل رقم 10.

وشارك صلاح مع منتخب مصر مؤخرا في نهائيات كأس العالم، غير أن المشاركة كانت مُحبطة بالنسبة للنجم الدولي كونه لم ينجح في تجنيب الفراعنة التعرض لـ 3 هزائم أمام أوروجواي “1-0” – لم يشارك – وروسيا 3-1 والسعودية 2-1 حيث سجل هدفي المنتخب المصري.
وقدم محمد صلاح موسما استثنائيا مع ليفربول استطاع خلاله أن يسجل 32 هدفا تصدر بها قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في المسابقة، علما بأنه قد جدد عقده مؤخرا مع النادي الإنجليزي حتى 2023.
يذكر أن جماهير ليفربول أيضا اطلقت أغنية خاصة بمحمد صلاح ترددها دائما في مباريات الريدز عندما يكون النجم المصري حاضرا، وتقول كلماتها .. “مو صلاح .. الملك المصري.. مو صلاح .. ينطلق على الجناح”.
 
 
 

التعليقات