لاعبو الأهلي الدوليين ينتظمون بالمران المسائي بكرواتيا

تحرير : أحمد سعيد

٠٥ يوليه ٢٠١٨ - ٠٩:٠٤ م

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه، مساء اليوم الخميس، داخل معسكره الخارجي بكرواتيا، استعدادًا للموسم الجديد، والذي يستهلّه الفريق بمواجهة «تاون شيب»، بطل بتسوانا، يوم الـ17 من يوليو الجاري، في الجولة الثالثة لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وانتظم لاعبو الفريق بعد انضمامهم لبعثة الأحمر، عقب انتهاء الراحة التي حصلوا عليها منذ انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني في منافسات كأس العالم.

وكان الخماسي الدولي للفريق؛ أحمد فتحي، وشريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأيمن أشرف، وسعد سمير، قد انتظم في معسكر الفريق الأوروبي، في كرواتيا، استعدادًا للموسم الجديد، ومواجهة «تاون شيب» البوتسواني، يوم الـ17 من يوليو الجاري، في ثالث جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وفضّل الجهاز الفني إقامة التدريبات اليوم، على فترة واحدة مسائية، بعد أن تدرّب الفريق خلال اليومين الماضيين على فترتين، وذلك قبل خوضه مباراته الودية الأولى بمعسكر كرواتيا في السادسة من مساء غدٍ، الجمعة، أمام فريق أولمبيا (Olympia)؛ أحد أندية الدوري السلوفيني، وذلك للاطمئنان على مستوى اللاعبين، والوقوف على درجة استيعابهم لفِكر الجهاز الفني، خلال الفترة الأخيرة.

وينتظم الأهلي في معسكر مغلق بكرواتيا حتى يوم التاسع من يوليو الجاري، حيث يعود بعدها للقاهرة لاستكمال استعداداته للموسم الجديد.

التعليقات