مصدر:أزارو يرفض الأستمرار في الأهلي ووفد صيني يدرس الحضور للتفاوض

تحرير : أحمد سعيد

٠٥ يوليه ٢٠١٨ - ٠٧:٢٩ م

يدرس نادي فورتون هيبي الصيني، إرسال وفدًا للقاهرة خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل عقد جلسة مع مسئولي الأهلي، لإنهاء التفاوضات بشأن شراء المهاجم المغربي وليد أزارو، لاعب النادي الأهلي ، وكان مجلس إدارة الأهلي أعلن موافقته في الإجتماع الذ عقده أمس الأربعاء على رحيل وليد أزارو بشرط أن يكون المُقابل المادي 10 مليون يورو. .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ"الفرسان" أن النادي الصيني توقف عرضه عند 8 ملايين يورو ورفض مسئولو نادي فورتون زيادة القيمة المادية بعد طلب إدارة الأهلي رفع المقابل إلى 10 يورو.

وواصل المصدر: "أن وليد أزارو أبلغ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة باتريس كارتيرون المدير الفني ومحمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة بالقلعة الحمراء، رغبته عدم الاستمرار بالفريق والرحيل لخوض تجربة احتراف جديدة في الدوري الصيني خاصة أن الراتب المعروض عليه يقترب من 3 ملايين دولار في حين ان راتبه في الأهلي 450 ألف دولار.

وليد أزارو انتقل إلى صفوف الأهلي في الصيف الماضي قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي مقابل مليون و300 ألف دولار بعدما رشحه للجهاز الفني للأهلي علاء ميهوب مدسر اللجنة الفنية ووافق حسام البدري على ضمه للفريق وراهن عليه طوال الموسم المنقضي.

ونجح أزارو البالغ من العمر 23 عامًا في تسجيل 18 هدفًا في مسابقة الدوري خلال الموسم المنقضي ليحصل على لقب الهداف كما سجل 6 أهداف في مسابقة دوري أبطال إفريقيا وهدف في مسابقة الكأس والسوبر المصري.

التعليقات