بعد أزمة صلة.. يعقوب السعدي يكشف حقيقة وساطته للتعاقد مع راع للأهلي

تحرير : علي الزيني

٠٥ يوليه ٢٠١٨ - ٠٧:٢٣ م

كشف الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي حقيقة تدخله من أجل جلب راع للنادي الأهلي، بعد أن ترددت أنباء عن انسحاب شركة صلة السعودية من رعايتها للقلعة الحمراء، حيث أخطرت النادي الأهلي بهذا الأمر وهو ما تم الإعلان عنه من خلال محمد حمودة محامي تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي..

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وترددت أنباء في الساعات الماضية أن يعقوب الساعدي الذي يرتبط بعلاقة صداقة وطيدة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي عرض على الأخير التوسط لإنهاء ازمة الرعية التي تفجرت في الساعات الماضية من خلال احضار راعي جديد للأهلي بدلاً من شركة صلة.

السعدي نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر يقول: "ما تتداوله بعض المواقع في مصر عن وساطة أقوم بها لجلب عقود رعاية للنادي الأهلي عار تماما من الصحة.. أعمل رئيس قناة رياضية ولست وسيطا ولا سمسارا .. ومن روج لتلك الشائعات لن أتركه دون ملاحقة قضائية".


 

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير، أمس في برنامج مع شوبير على فضائية صدى البلد انسحاب شركة «صلة»  السعودية من رعاية النادي الأهلي مؤكدًا أن هذه الخطوة تعد مفاجأة كبري وغير متوقعة.

وأوضح  شوبير خلال برنامجه التلفزيوني، عبر قناة صدي البلد، أن انسحاب «صلة» يعد صدمة، لأن الأهلي نادي صاحب قيمة كبيرة للغاية، ولا يصح أن يحدث ذلك معه. 
حارس الأهلي السابق استمر في حديثه قائلًا: «الأهلي كبير وسيظل كبير، وأي أحد يريد الاستثمار في الكرة المصرية يكون وجهته النادي الأهلي يكون هو المستفيد الأكبر من الصفقة».
وواصل شوبير: «علي شركة صلة التروي والهدوء قبل اتخاذ قرارات نهائية، وأنا متأكد أن انسحاب الشركة جاء بشكل متسرع».
وتابع: «شركة بريزنتيشن تبذل مجهودات رائعة في الرياضة المصرية، وتستطيع خلافة صلة في رعاية النادي الأهلي، إذا انتهى التعاقد بين الطرفين».
جدير بالذكر أن شركة« صلة» فازت برعاية الأهلي لمدة 4 أعوام قادمة، بعقد وصلت قيمته المالية إلى 500 مليون جنيه.
 

 

التعليقات