مدافع إنجلترا: «نود حمل كأس العالم»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٥ يوليه ٢٠١٨ - ٠٧:١٧ م

قال جون ستونز مدافع المنتخب الإنجليزي ، إن منتخب الأسود الثلاثة يسعى إلى الفوز بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم، خاصة وأن وقتا طويلا قد مر منذ المرة الوحيدة التي رفع فيها منتخب بلاده على أرضهم عام 1966.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف نجم مانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي اليوم الخميس الخاص بمباراتهم مع السويد - "قلناها منذ البداية، نود الفوز بلقب المونديال.. هذا ما نريد فعله، قلنا قبل البطولة إننا نأتي للفوز بالمباريات ورؤية ما سيحدث، ومن الواضح أننا نحقق ذلك".
 
وتابع قائلا "نود حمل كأس العالم.. نريد أن يشعر شعبنا بالفخر بالفريق، نحن قريبون بشدة من هذا، لكننا نعلم أنه يتبقى عدة مباريات يجب أن نتحلى بالتركيز في مباراة السويد، لكن الحلم كما هو لم لا؟".
 
وفيما يتعلق بلقاء ربع النهائي من مونديال روسيا 2018 أمام السويد، الذي سيخوضه الفريقان بمدينة سامارا بعد غد، أوضح ستونز أنه لا يمكنه وزملاءه التفكير في أن المباراة ستكون سهلة نظرا لأن المنتخبين من الطراز الأول.
 
وأضاف لاعب فريق مانشستر سيتي "لا يمكنك أن تظنها مباراة سهلة، ليس ثمة لقاءات سهلة بين فرق المستوى الأول، يجب أن نقوم بالأمر كما اعتدنا فعله من قبل، نظهر الاحترام لجميع الفرق ونثق في قدراتنا".
التعليقات