«الشيخ عن أغنية آه يا قفا»: مدير التعاقدات السبعيني عندما يريد اقناع حليم بصفقه

تحرير :

٠٥ يوليه ٢٠١٨ - ٠٥:١٤ م

نشر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو من فيلم "الكيف"، وكتب:"مدير التعاقدات السبعيني عندما يريد اقناع حليم بصفقه".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاء الفيديو المنشور من قبل آل الشيخ يتضمن مشهد من حوار بين الفنان الراحل محمود عبد العزيز والنجم فؤاد خليل، حيث كان الأخير يحاول إقناع الأول الغناء لـ"القفا"وغناءه أغنية "أه يا قفا"، وواصل خليل إصراره على إقناع عبد العزيز بأن ذلك هو التجديد.

وكان ترك آل الشيخ قد أكد في وقت سابق أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي يشبه المُغني عبدالحليم حافظ، معلقًا: "أسطورة الورق عبدالحليم حافظ الكرة المصرية".

وأكد ال الشيخ في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، أن عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي السابق يبلغ من العمر ما يقارب السبعيين عامًا ووصفه قائلًا:" يومه بسنه".

جدير بالذكر أنه قد أعلن تركي آل الشيخ، عن قيامه بمبادرة صلح بينه وبين محمود الخطيب رئيس مجلس الأهلي، ثم أعلن محمد حمودة، محامي تركي آل شيخ مع شوبير خلال مداخلة تليفونية لبرنامج الكورة مع شوبير أن رئيس الاتحاد العربي أخبره بنيته الاستمرار في بلاغاته ودعواته القضائية، ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب.

 

التعليقات