بعد بروتوكوله مع المجر.. وزير الرياضة: نسعى لفتح آفاق جديدة

تحرير : كريم مليم

٠٥ يوليه ٢٠١٨ - ٠٢:٣٧ م
وقع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، بروتوكول تعاون شبابى مع الوزير المجرى ليفنت مجيار وزير الدولة المجرية للشؤون البرلمانية، وذلك في اطار الدورة الثالثة للجنة الوزارية المصرية المجرية المشتركة للتعاون الاقتصادى والعلمى والفنى، برئاسة الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى عن الجانب المصرى وليفنت مجيار عن الجانب المجرى.
 
وتضمن البروتوكول عدة برامج شبابية في مجال البرلمانات الشبابية والبرامج الثقافية والتطوعية وريادة الاعمال والتوظيف وأسابيع الاخاء في مجال الفنون الشعبية و الكورال والموسيقى.
 
وأكد أشرف صبحى على ضرورة فتح افاق جديدة للشباب المصرى داخل مصر وخارجها و وتوفير فرص تدريبية في مختلف المجالات وتحقيق التواصل مع مختلف الثقافات وتجسير العلاقات الشبابية بين شباب مضر وشباب العالم.
 
وأعرب وزير الشباب والرياضة عن رغبته في فتح افاق للتعاون الرياضى بين مصر والمجر خاصة في مجال انتقاء الموهوبين ومجال رياضة الممارسة (الرياضة للصحة والحياة).
 
وشهد اللقاء سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، وهشام عرفات وزير النقل، وعمرو طلعت وزير الاتصالات، وعز الدين أبو ستيت وزير الزراعة، حيث وقع الوزراء بروتوكولات تعاون كل فيما يخصه.
 
Image may contain: 6 people, people sitting and indoor
 
Image may contain: 9 people, people sitting
 

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات