الأهلي يقدم موعد عودته للقاهرة من معسكر كرواتيا

تحرير :

٠٥ يوليه ٢٠١٨ - ٠١:٢٢ م

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تقديم موعد العودة للقاهرة 24 ساعة ليصبح مساء يوم 9 يوليو الجاري بدلا من مساء يوم 10 من نفس الشهر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحرص الجهاز الفني على توفير كافة سبل النجاح للمعسكر الأوروبي الذي يعوّل عليه باتريس كارتيرون آمالا كبيرة في تجهيز كافة اللاعبين للفترة المقبلة.
 
وقرر كارتيرون تقديم موعد المباراة الودية الثانية في معسكر كرواتيا أمام فريق Krasodar الروسي ليصبح الرابعة مساء يوم 9 يوليو الجاري بدلا من السادسة من نفس اليوم.
 
وجاء قرار الجهاز الفني حتى يتسنى للبعثة السفر مباشرة عقب انتهاء المباراة للقاهرة بدلا من العودة لكرواتيا ثم قطع نفس المسافة في اليوم التالي إلى سلوفينيا؛ من أجل السفر للقاهرة وفقا لخط سير الرحلة.
 
ورغم أن الأهلي سيخوض مواجهتين وديتين خلال معسكره المغلق في كرواتيا أمام فرق Olympia السلوفيني وKrasodar الروسي يومي 6 و9 يوليو الجاري، إلا إن الجهاز الفني قرر خوض ودية أخيرة عقب العودة لمصر لم يتحدد طرفها بعد.
 
ويخوض الأهلي معسكرا مغلقا بكرواتيا بدأ منذ يوم 2 يوليو؛ استعدادا للموسم الجديد الذي سيبدأ بمواجهتي تاونشيب بطل بوتسوانا في الجولتين الثالثة والرابعة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
 
 
 
التعليقات