مفاجأة.. ريال مدريد يفكر في محمد صلاح من جديد

تحرير : أحمد سيد

٠٥ يوليه ٢٠١٨ - ١٢:٠٠ م
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس، أن نادي ريال مدريد، لا زال على استعداد في التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم تجديد الأخير عرضه مع قلعة الريدز.
 
ونشرت صحيفة «defensacentral» الإسبانية، تقرير يفيد بأن أحد وكلاء محمد صلاح، عرض على ريال مدريد إمكانية التعاقد معه مقابل 225 مليون يورو، رغم تجديده عقده مع الريدز حتى صيف 2023 وبدون شرط جزائي في عقده الجديد، ليقطع ليفربول الطريق على أي ناد يرغب في ضمه.
 
يُذكر أن محمد صلاح كان على قائمة المطلوبين في ريال مدريد بعد تهديدات كريستيانو رونالدو وجاريث بيل ثنائي الملكي بالرحيل هذا الصيف.
 
وكان نادي ليفربول أعلن الإثنين الماضي، رسميًا عن توقيع محمد صلاح، هداف «البريميرليج» لموسم 2017/2018، عن عقد طويل الأمد مع الفريق، حيث يستمر «الفرعون» فى صفوف الريدز بموجب العقد الجديد الذى لا يوجد به شرط جزائى حتى عام 2023، حيث سيحصل بموجبه على أجر أسبوعى يصل إلى 200 ألف جنيه إسترلينى. 
 
وكان انضم «مو صلاح» إلى صفوف قلعة الريدز، الصيف الماضى، قادمًا من روما الإيطالى، مقابل 40 مليون جنيه إسترلينى، وقدم فى موسمه الأول مستويات مميزة، حيث سجل مع الأنفيلد 44 هدفًا فى 52 مباراة خاضها بجميع المسابقات. 
 
وتصدر محمد صلاح، بعد تجديد عقده الجديد، قائمة أعلى اللاعبين أجرًا فى ليفربول، ويليه فيرجيل فان ديك 150 ألف جنيه إسترلينى، وروبرتو فيرمينو 150 ألف جنيه إسترلينى، وفابينيو 130 ألف جنيه إسترلينى، ونابى كيتا 120 ألف جنيه إسترليني.
التعليقات