عقب انتهاء مشواره في المونديال.. ميدو يتغنى بجهاد جريشة

تحرير : كريم مليم

٠٥ يوليه ٢٠١٨ - ١٠:٥١ ص
أكال أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، اليوم الخميس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، بالمديح على الحكم الدولي المصري جهاد جريشة، عقب انتهاء مشواره في مونديال 2018، المقام حاليًا في روسيا.
 
وكتب ميدو: "في المباراة التي أدارها تقديره من لجنة الحكام بالاتحاد الدولي كان جيد جدا اتخذ قرارات شجاعه خلال المباراة واخطائه كانت قليله جدا..جهاد جريشه واجهه مشرفه للتحكيم المصري".
 
وكان قد كتب جريشة على صفحته الشخصية على "فيسبوك": "الحمد لله، انتهى مشواري بكأس العالم روسيا 2018، الحلم الذي حلمت به وتحقق بإدارتي مباراة بكأس العالم، أحمد المولي عز وجل وأسجد له شكرًا على تحقيقه لي".
 
وتابع جهاد جريشة: "لم تسند لي مباراة أخرى وهذا ليس قراري.. شكرا لجنه حكام الاتحاد الدولي علي الإشادة بما قدمت من مستوى لتشريف بلدي مصر، وشكرا لجنه حكام الاتحاد الأفريقي على الدعم والمساندة والإشاده والدعم للقادم.. شكرًا لرفيقي الكفاح عشيق رضوان (المغرب) ووليد أحمد علي (السودان) على ما قدما من مستوى رائع بإشادة الجميع وكانوا سندًا وعونا لي".
 
وأكمل الحكم الدولي المصري: "شكرًا الاتحاد المصري لكرة القدم وخاصه المهندس هاني أبو ريدة، على الدعم والمساندة، وشكرًا لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكره القدم".
 
واختتم جهاد جريشة: "بداية صفحة جديدة لأربع سنوات قادمة من العمل والاجتهاد بعد راحة كافية، لهدف جديد أسعى للوصول إليه بكل الإصرار والعزيمة بعد الرصيد المحترم لشخصي لدى الاتحادين الدولي والأفريقي...".
 
التعليقات