باسم مرسي: صلاح ووردة لهما دورًا في انتقالي لليونان.. ولن أتحدث عن كوبر

تحرير : كريم مليم

٠٥ يوليه ٢٠١٨ - ١٠:٤٠ ص
تحدث باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار لصفوف لاريسا اليوناني، عن خطوته المقبلة بعد انتهاء إعارته في الدوري اليوناني، وذلك بعد أن وافق مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء على خروجه على سبيل الإعارة بشرط تمديد عقده لمدة موسم.
 
وقال باسم مرسي، في تصريحات لإذاعي "DRN" اليوم الخميس: "هدفي بعد نهاية إعارتي استكمال مشواري في الملاعب الأوروبية خاصة أن هذه الخطوة تأخرت كثيرًا، والموسم الماضي عانيت جدًا لذلك قررت الخروج على سبيل الإعارة والرحيل لتجربة جديدة خارج مصر".
 
وواصل صاحب الـ26 عامًا قائلآ: "محمد صلاح وعمرو وردة كان لهما دورًا كبيرًا في انتقالي للدوري اليوناني، فصلاح يتمتع بسمعة رائعة في أوروبا بجانب وردة الذي لديه سمعة طيبة في اليونان".
 
وانتقل باسم للحديث عن المنتخب الوطني والمدرب السابق هيكتور كوبر، قائلآ: "لن أتحدث عن كوبر بعدما رحل عن المنتخب، إلا أنني تعرضت للظلم خاصة بعد استبعادي من المنتخب قبل بطولة أمم إفريقيا والتي أقيمت بالجابون".
 
وواصل باسم مرسي: "قبل بطولة أمم إفريقيا كنت في أفضل مستوى لكن كوبر استبعدني من القائمة، وبالتأكيد أتحمل مسؤولية خروجي من المنتخب لكن لن أتحدث عن كوبر بعد رحيله".
 
ومن المقرر أن يخضع باسم مرسي للكشف الطبي اليوم على أن يتم الإعلان عن الصفقة بصورة رسمية عقب الانتهاء من الكشف الطبي بحسب ما صرح به اللاعب.
 
وخاض باسم مرسي 136 مباراة مع الزمالك في مختلف المسابقات المحلية منذ انتقاله من الإنتاج الحربي أحرز خلالها 50 هدفًا وصنع 15 هدفًا، وعلى الصعيد الدولي، شارك باسم مع المنتخب الوطني في 10 مباريات أحرز خلالها سبعة أهداف.
 
التعليقات