محامي تركي آل الشيخ: مجلس الخطيب أضاع نص مليار على الأهلي.. ولن نتنازل

تحرير :

٠٥ يوليه ٢٠١٨ - ٠٢:٠٣ ص
 في تطور سريع للأحداث، كشف محمد حمودة، محامي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، أن الأخير أخبره بنيته الاستمرار في بلاغاته ودعواته القضائية، ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب.
وأوضح حمودة، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج «مع شوبير» الذي يعرض على قناة صدى البلد، «هذا لا يعني أننا نتخذ موقف عدائي ضد النادي الأهلي، وكنا نحاول تهدئة الأمور مع مسؤولو النادي الأحمر، لكن ردود الأفعال السلبية هي ما دفعتنا للاستمرار في طريقنا القانوني للحصول على حقوقنا».
وأكد محامي آل الشيخ، انسحاب شركة «صلة» من عقد رعاية الأهلي، مشيرًا إلى أن العقد لم يوقع بعد بين الطرفين، ومن حق الشركة الانسحاب، متمًا: «سننسحب أيضًا من حقوق  بث مباريات القلعة الحمراء».
وشدد: «كتا مؤدبين للغاية، والسيد تركي آل الشيخ كان يرغب في تهدئة الأمور،  لكني كنت أعلم أن ردود الأفعال ستأتي بهذه الصورة، ونعلن أيضًا أن انسحاب أي فريق من البطولة العربية سيغرمه 2 مليون دولار».
وتابع: «لن نقبل الإساءة لتركي آل شيخ، والأزمة ليست في حبه وعلاقته بالنادي، لكن الأزمة في خلافاته مع مجلس الإدارة الحالي، الذي يتحمل مسؤولية ضياع 500 مليون جنيه على النادي»
 
واختتم: «لن نقف مكتوفي الأيدي تجاه أي تجاوز ضد موكلي السيد تركي آل الشيخ، ولن نسمح بالإهانات المتكررة له عبر مواقع الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، وسأجتهد حتي يكون الإحترام هو أسلوب المصريين علي السوشيال ميديا مهما طال الوقت، وكنا نتمنى ألا يكون رد فعل النادي الأهلي نحو مبادرة آل الشيخ هكذا».
وأعلن الإعلامي أحمد شوبير، انسحاب شركة «صلة» السعودية من رعاية النادي الأهلي مؤكدًا أن هذه الخطوة تعد مفاجأة كبري وغير متوقعة.
وأوضح شوبير، يعد صدمة، لأن الأهلي نادي صاحب قيمة كبيرة للغاية، ولا يصح أن يحدث ذلك معه، وأي أحد يريد الاستثمار في الكرة المصرية ويتجه للنادي الأهلي يكون هو المستفيد الأكبر من الصفقة».
حارس الأهلي السابق استمر في حديثه قائلًا: «الأهلي كبير وسيظل كبير، وعلى شركة صلة التروي والهدوء قبل اتخاذ قرارات نهائية، وأنا متأكد أن انسحاب الشكة جاء بشكل متسرع».
وتابع: «شركة بريزنتيشن تبذل مجهودات رائعة في الرياضة المصرية، وتستطيع خلافة صلة في رعاية النادي الأهلي، إذا انتهى التعاقد بين الطرفين».
جدير بالذكر أن شركة« صلة» فازت برعاية الأهلي لمدة 4 أعوام قادمة، بعقد وصلت قيمته المالية إلى 500 مليون جنيه.
 
التعليقات