هل يقاضي الأهلي جوميز على طريقة مرتضى منصور؟

تحرير : علي الزيني

٠٥ يوليه ٢٠١٨ - ١٢:٠٦ ص

أعلن مجلس إدارة إدارة النادي الأهلي التحرك رسميا لبدء إجراءات تقاضي المدرب البرتغالي جوزيه جوميز الذي أخل ببنود تعاقده مع القلعة الحمراء بعد اتفاقه على قيادة الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

النادي الأهلي كان قد أعلن التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون بعد أن اعتذر جوميز عن تنفيذ تعاقده مع النادي الأحمر متحججاً بظروف أسرية.

الأهلي أكد في بيان رسمي تحويل مبلغ 5 آلاف فرانك سويسري للمحامي الذي سيتولى ملف مقاضاة المدرب البرتغالي لدى الجهات الدولية المختصة.

وبعد أن وقع الأهلي عقدا مع جوزيه جوميز وأرسل له تذاكر الطيران للحضور إلى القاهرة لبدء عمله مع النادي الأحمر، اعتذر المدرب بسبب ظروف أسرية.

مسئولو الأهلي قالوا أن هناك معلومات وصلت للإدارة بتدخلات وضغوط قبلها الرجل لكي يتراجع عن إتمام التعاقد مما أضر بالأهلي وبالتالي أصبح من الطبيعي مطالبته بالشرط الجزائي.

لم تكن هذه المرة هي الأولى التي يعلن الأهلي فيها عن مقاضاة، بعض الأشخاص الذين أضروا بالقلعة الحمراء، حيث سبق وقال عدلي القيعي، مدير إدارة التعاقدات السابق بالأهلي أن النادي تحرك قانونيا ضد مرتضى منصور بسبب تصريحات سابقة عبر برنامج "ملعب الشريف"، حيث ال منصور في المداخلة:" ياعدلي أنا لا ألهث خلف أحد ومن يلهث هو الكلب اللي عندك الي حصل على 250 مليون جنيه من تركي".. وهو ما فسره البعض أن رئيس الزمالك يقصد محمود الخطيب رئيس الأهلي قبل أن يخرج مرتضى بتصريحات أمس الأحد ويؤكد أنه لم يقصد توجيه أي إساءة للخطيب.

القيعي تحدث، في برنامجه "ملك وكتابة" الذي يذاع على قناة الأهلي، قائلا: "اتصل بي محمود الخطيب رئيس النادي، أمس وقال لي كيف حدث هذا الأمر، لكني طلبت منه عدم الانشغال بالأمر".

 

مدير التعاقدات السابق بالقلعة الحمراء، واصل حديثه : "طلب مني محمود الخطيب اتخاذ كل ما هو راقي ومحترم وقانوني ضد من يتجاوز في حق الأهلي، وسنتابع بالطرق القانونية والقنوات الشرعية كيف يحصل الأهلي على حقه".

وأكمل القيعي تصريحاته قائلا: "المخترقون يمتنعون، والأهلي يعرف كيف يأخذ حقه بالقانون، لا أعرف أكون شتّام، وكل إناء ينضح بما فيه".

فهل يقاضي الأهلي جوزية جوميز على طريقة مرتضى منصور؟
 

التعليقات