مبابي يحقق رقمًا قياسيًا في المونديال

تحرير : محمد حسن صيام

٣٠ يونيو ٢٠١٨ - ٠٦:٠٠ م

صنع كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان الحدث في مباراة فريقه أمام منتخب الأرجنتين، التي أقيمت عصر اليوم، على ملعب كازان أرينا ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العالم 2018، والتي انتهت بفوز الديوك بنتيجة 4-3.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتمكن مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الشاب من تسجيل هدفين في 4 دقائق، ليصنع أرقامًا ممتازة في كأس العالم .. أولى هذه الأرقام أنه بات أصغر لاعب يسجل هدفين في كأس العالم بعمر 19 عامًا و6 أشهر منذ مايكل أوين في كأس العالم 1998 بعمر 18 عامًا و6 أشهر.

وكان منتخب الديوك قد تأهل إلى دور الـ 16 من مونديال روسيا في صدارة المجموعة الثالثة، عقب تحقيق انتصارين على حساب منتخب أستراليا بنتيجة هدفين لهدف ومنتخب بيرو بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء، في حين تعادل زملاء أنطوان جريزمان في لقاء الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات مع منتخب الدنمارك سلبيًا، وهي المباراة الوحيدة التي شهدت نتيجة التعادل السلبي في نهائيات كأس العالم 2018 إلى حد الآن.

في حين تأهل منتخب الأرجنتين بصعوبة بالغة، إثر تحقيق انتصار متأخر على حساب منتخب نيجيريا في مباراة الجولة الثالثة بفضل هدف مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ماركوس روخو.

التعليقات