مصدر: كوبر دمر حلم شيكابالا في المونديال بعد طلب اللاعب المشاركة «ولو دقيقتين»

تحرير : كريم أحمد

٣٠ يونيو ٢٠١٨ - ٠٢:٠٠ م
كشف مصدر داخل جهاز المنتخب الوطني، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة السابق، رفض طلب محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك، بالمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم 2018 المقام حاليًا في روسيا، لأول مرة في تاريخها، وحتى يوم 15 يوليو.
 
قال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الفرسان» إن شيكابالا طلب من كوبر اللعب لمدة دقيقتين فقط، إلا أن المدير الفني رفض حلم اللاعب الأسمر بالمشاركة في البطولة الكروية الأكثر متعة على مستوى العالم.
 
وانتهت مشاركة مصر في كأس العالم بعد غياب عن المونديال لمدة 28 عامًا، وذلك بخسارة المباريات الثلاثة في المجموعة الأولى أمام أوروجواي (1-0) وروسيا (3-1) والسعودية (2-1)، ليحتل الفراعنة المركز الرابع في المجموعة دون نقاط.
 
وظل هناك 7 لاعبين لم يعطهم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب فرصة المشاركة في هذا الحدث العالمي، وهم (شريف إكرامي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود حمدي الونش وأحمد المحمدي وعمر جابر ومحمود عبد الرازق شيكابالا).
 
وكانت مصر شاركت في ثلاث نسخ لكأس العالم أعوام 1934 و1990 وأخيرا 2018، وفشلت في العبور من دور المجموعات في الثلاثة مناسبات، وسجلت 5 أهداف واستقبلت 12 في 7 مباريات دون تحقيق أي انتصار (تعادلين وخمسة هزائم).
التعليقات