مارادونا يرد على شائعات اختيار لاعبي الأرجنتين للتشكيل

تحرير : خالد الفوي

٣٠ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٥٣ ص
شكك دييجو أرماندو مارادونا في فكرة اختيار لاعبي المنتخب الأرجنتيني لتشكيل الفريق على حساب مدرب الفريق خورخي سامباولي وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وأثير بعد خسارة الأرجنتين أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة في مونديال روسيا بأن سامباولي سيجرد من سلطته في اختيار التشكيل في لقاء نيجيريا في ظزل رغبة لاعبي الأرجنتين في أن تتم إقالته وتعيين خورخي بروتشاجا بدلًا منه.
 
وإتقطت عدسات الكاميرات في مباراة نيجيريا والأرجنتين حديث جانبي بين سامباولي ونجم الفريق ليونيل ميسي يسأله من خلاله ما إذا كان يدفع بسيرجيو أجويرو أم لا قبل أن ينفي المدرب البالغ من العمر 58 عامًا هذا الأمر.
 
وعن هذا الأمر قال ماردونا "لا أعتقد أن هذا وراد، وإذا حدث ذلك، فمن الأفضل عدم إمتلاك مدرب، فهذا أمر كارثي إن صح، فمن الهام أن تمتلك قائد للفريق، مع الإعتماد على لاعبي الخبرة في الفريق، ولكن حتى ذوي الخبرة يحتاجون إلى بعض الكلمات من المدرب لقيادتهم".
 
وعلى جانب أخر، تطرق سامباولي إلى قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم بإقالة جوليان لوبيتيجي قبل إنطلاق كأس العالم بيومين بسبب إعلانه تدريب ريال مدريد عقب إنتهاء المونديال.
 
وقال مارادونا في هذا الصدد "أدعم قرار الاتحاد، فهو قرار شجاع للغاية ولو كنت رئيسًا لاتحاد إسبانيا لكرة القدم لاتخذت نفس القرار، فلوبيتيجي يمثل كل إسبانيا وتعامل بقلة إحترام للجميع".
 
التعليقات