مارادونا: هذا هو مونديال ميسي

تحرير : كريم مليم

٣٠ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٢٥ ص
اعتذر دييجو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، للإسباني سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، بعد حرب التصريحات الأخيرة بينهما، وذلك حسبما أفاد لصحيفة ماركا الإسبانية، اليوم السبت.
 
وقال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية في تصريحات سابقة إن سيرجيو راموس ليس نجمًا، كما أنه يعتبر دييجو جودين، لاعب أتلتيكو مدريد، أفضل منه.
 
وقدم أسطورة الأرجنتين اعتذاره لراموس، حيث قال: "إذا كان سيرجيو راموس يريد ذلك فأنا أعتذر، ولكن لن أُغير تفكيري، هو لاعب عظيم وقائد عظيم لكنه بالنسبة لي ليس نجما".
 
وأضاف دييجو مارادونا: "بالنسبة لي لا يهمني ما يقوله راموس، لذلك في حال انزعاجه فأنا أعتذر له لكنني ما زلت أفكر بنفس الطريقة، وما زالت هناك فرصة ليكون هذا المونديال هو مونديال ميسي".
 
وعن دور المجموعات قال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية : "أعجبني منتخب المكسيك كثيرًا، بالإضافة لأوروجواي، كما أن المنتخب البلجيكي قدم مستويات رائعة".
 
وعما فعله رئيس الاتحاد الإسباني قبل المونديال بإقالته لوبيتيجي، علق: "لقد كان مدربا للمنتخب ويمثل جميع الإسبان، ما قام به كان عدم احترام ورغم ذلك فهو قرار شُجاع وله ما يبرره".
 
وعن نجوم المنتخب الإسباني، قال: "إنييستا لاعب عظيم، وتشافي أيضًا، المنتخب الإسباني عظيم جدًا، وأتمنى أن يتجاوزوا ما حدث لهم مع لوبيتيجي، وأنا معجب بدي خيا، بالرغم من تلقيه هدفين، ولكنه حارس مرمى عظيم، ودييجو كوستا مثل المحارب".
 
التعليقات