خاص .. الأهلي يرفض عرض صيني بـ 140 مليون جنيه لـ"أزارو"

تحرير :

٢٩ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٤٧ م

رفض النادي الأهلي عرضاً رسمياً لشراء وليد ازارو لاعب الفريق وهداف الدوري المصري مقابل 7 ملايين يورو، على أن يكون راتب المهاجم المغربي مع النادي الصيني 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، من نادي هيبي فورتشن الصيني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعرض النادي الصيني على النادي الأهلي ضم المهاجم المغربي وهداف الدوري المصري مقابل ما يوازي 140 مليون جنيه مصري ، الا ان مسئولي الأهلي فضلوا عدم التفريط في اللاعب خوفاً من تعرض إدارة الكرة للهجوم خاصة أنها لم تبرم اي صفقات جديدة متميزة منذ انتخاب مجلس الإدارة الحالي.

من حانبه أكد محمد يوسف مدير الكرة والمدرب العام في تصريحات خاصة للفرسان :" بالفعل وصلنا عرض صيني لشراء ازارو ب7 مليون يورو وأنا أكرر مجددا رفضنا لأي عروض تصل لأي لاعب اساسي في الفريق سواء كان ازارو أو غيره "

وأضاف يوسف " ننافس على البطولات والدعم والإبقاء على قوام الفريق من أجل الوصول إلى منصات التتويج اهم عندنا من الربح أو قبول والرضوخ لتلك الإجراءات التي تطاردنا وتطارد لاعبينا.. لذلك هذا العرض الضخم او غيره مرفوض تماما وغير قابل للتفاوض".

وانضم أزارو إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي وقدم مستويات جيدة مع الأهلي، وشارك في 40 مباراة سجل خلالها 26 هدفا، وحصل على لقب هداف الدوري الممتاز، برصيد 18 هدفا.
 

التعليقات