فرسان المونديال.. جماهير كوريا تستقبل بعثة منتخب بلادهم بالبيض (فيديو)

تحرير : علي الزيني

٢٩ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٣٢ م

استقبل الجمهور الكوري الجنوبي، عادت بعثة منتخب بلادهم بعد المشاركة في كأس العالم 2018، بإلقاء البيض على اللاعبين أثناء وقوفهم لأخذ صورة جماعية تذكارية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واحتل المنتخب الكوري المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، وتسبب في الإطاحة بالمنتخب الألماني حامل اللقب، بعدما تغلب عليه في الجولة الأخيرة بهدفين نظيفين.

واصطف لاعبو المنتخب الكوري لالتقاط صورة تذكارية عقب العودة إلى بلادهم، قبل أن تفاجئهم بعض الجماهير الغاضبة بالصياح وإلقاء البيض تجاههم.

وعقب الواقعة حاول سون هيونج مين نجم المنتخب الكوري والمدير الفني شين تاي يونج امتصاص غضب الجماهير بالتأكيد على أن العودة مبكرًا لم ترق لطموحاتهم.

شين تاي يونج مدرب المنتخب الكوري تحدث للجماهير بعد ذلك، معربا عن أسفه لعودة فريقه المبكرة إلى البلاد: "لم نرد العودة للوطن قبل شهر يوليو، ومن المحبط أن نعود في شهر يونيو. أود شكر الجماهير لدعمهم، فبدون جماهيرنا، لم نكن لنخلق المعجزة التي أقدمنا عليها".

أما سون هيونج مين نجم المنتخب الكوري، ومسجل هدفين في كأس العالم 2018، فاعتذر للجماهير: "شكرا لكل من حضر اليوم، أعتذر لجماهيرنا لعدم تنفيذ وعدنا بالتأهل لدور خروج المغلوب، ولكن أعتقد أننا لمسنا أملا ما في الانتصار على ألمانيا، إلا أننا لن نركن إليه ونعتبره نجاحا، بل سنواصل العمل الجاد".

كوريا وعلى الرغم من الفوز المفاجئ على ألمانيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بهدفين مقابل لا شيء، إلا أنها ودعت البطولة جراء هزيمتين مبكرتين أمام السويد والمكسيك.

وخسر المنتخب الكوري مواجهتي الجولتين الأولى والثانية أمام المنتخبين السويدي والمكسيكي على الترتيب، قبل فوز شرفي على المنتخب الألماني في الجولة الأخيرة.
 

التعليقات