أكرم توفيق يتحدث عن ثقة كارتيرون ومشاركته في مركز الظهير الأيمن

تحرير : أحمد سعيد

٢٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠٥:١٤ م

يعيش أكرم توفيق لاعب خط الوسط المدافع للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة من السعادة بعدما استشعر باهتمام الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون والثقة في قدراته والتي دفعتهم لإشراكه في مركز الظهير الأيمن في الشوط الأول من مباراة فاركو الودية التي أقيمت الثلاثاء الماضي على الملعب الفرعي بالإسكندرية في ختام معسكر الفريق الداخلي وحسمها الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال اللاعب في تصريحات خاصة للفرسان: "أنا تحت أمر الجهاز الفني، وما حدث أن مستر كارتيرون طلب مشاركتي في مركز الظهير الأيمن في ودية فاركو، في ظل إصابة باسم علي ومع رغبته في الاستعانة بمجموعتين مختلفتين من اللاعبين خلال شوطي المباراة، حيث قرر مشاركتي في الشوط الأول، ثم حل محلي محمد هاني في الشوط الثاني".

وأوضح أكرم توفيق أن مركز الظهير الأيمن سبق أن شارك فيه عندما كان لاعبًا في قطاع الناشئين في إنبي وتحديدًا في سن السادسة عشرة، عندما دفع به مدربه وقتها سيد ياسين في هذا المركز ولعبه فيه لبعض الوقت وأجاد قبل أن يعود لمكزه الأساسي لاعب بوسط مدافع.

وأشار أكرم إلى أن الفرنسي كارتيرون يعرف قدراته جيدًا ويريد توظيفها في أكثر من مركز؛ مبديًا تفاؤله بالموسم الجديد، ومشددا في نفس الوقت على ضرورة بذله أقصى الجهد في فترة الإعداد؛ من أجل حجز مكان في تشكيلة الفريق الأساسية.

التعليقات