تعرف على رأي تركي آل الشيخ في الفرق بين الأهلي وبيراميدز إف سي

تحرير : أحمد سعيد

٢٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠٤:٤٧ م

أكد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، أن نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)أمامه وقت طويل للحصول على بطولة، عكس ناديى الأهلى والزمالك.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب آل الشيخ عبر ففحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "في اعتقادي أن نادي بيراميدز اف سى الأهرام سيحتاج إلى وقت طويل لكى يحصل على البطولات، الأهلى والزمالك أندية بطلة، صعب أن تقترب من المقدمة فى وجود الأهلى أقوى فرق مصر وأفريقيا".

يأتي ذلك على خلاف الأحداث الماضية والمشاكل التي تصدرت الحدث الرياضي في الوق السابق بين تركي ال الشيخ والنادي الأهلي والبيان الذي صدره الأول حول تبرعه لـ260 مليون جنيه لخزينة الأحمر، بخلاف تبرعه لحملة محمود الخطيب الانتخابية، وذلك ما تابعه هجوم شديد من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المنسوبة لجماهير الأهلي على الرئيس الشرفي الأسبق للأحمر.

وكذلك تعرض تركي ال الشيخ لهجوم شديد من اللجان الالكترونية الأهلاوية بعد إعلانه تدشينه لنادي بيراميدز وإجراء النادي العديد من الصفقات القوية خلال الفترة الأخيرة.

وكان النادي الذي أُسس فى عام 2008  قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، عن تعاقده مع عدة لاعبين كان عبد الله بكري، مدافع سموحة آخرهم، فضلاً عن التوقيع مع اللاعب السوري، عمر الميداني والمهاجم البرازيلي، لوكاس ريباما وكينو، ارتور كايكي لاعب خط وسط من نادي شابيكوينسي البرازيلي، كارلوس ادواردو من نادي  قوياس البرازيلي.

التعليقات