الميركاتو.. يونايتد يرغب في ضم كروس وجولوفين على رادار تشيلسي

تحرير : خالد الفوي

٢٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠٢:٤٤ م

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع متوسط ميدان ريال مدريد توني كروس، من أجل خلق منافسة مع اللاعب الفرنسي بول بوجبا في وسط ملعب مانشستر يونايتد وإخراج أفضل ما لديه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأوضحت الصحيفة البريطانية إلى عقد جوزيه مورينو مدرب مانشستر يونايتد جلسة خاصة مع نائب رئيس النادي إيد وودورد للحديث عن خطط الفريق في الميركاتو الحالي والتي يأتي على رأسها التعاقد مع توني كروس البالغ من العمر 28 عامًا، إلا أن ريال مدريد من المنتظر أن يرفض بيع اللاعب إلا إذا دفع اليونايتد قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 500 مليون يورو.
 
ولعب توني كروس 190 مباراة بقميص ريال مدريد منذ أن إنضم للفريق قادمًا من بايرن ميونيخ في صيف عام 2014 مقابل 24 مليون جنيه إسترليني، ونجح في التتويج باللقب الدوري الإسباني مرة واحدة ودوري أبطال أوروبا 3 مرات، وجدد تعاقده مع الفريق في عام 2016 ليبقى في قلعة البيرنابيو حتى عام 2022.
 
وعلى جانب أخر قالت الصحيفة البريطانية أن تشيلسي بدأ مفاوضاته الأولية مع سيسكا موسكو من أجل ضم متوسط ميدان الفريق ألكساندر جولوفين، ويعد الأخير هدف للعديد من الأندية الأوروبية من برشلونة ويوفنتوس عقب العروض المميزة التي يقدمها حاليًا مع منتخب بلاده روسيا في كأس العالم، حيث نجح في قيادة الفريق للتأهل إلى دور الـ16.
 
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن سيسكا موسكو لن يسمح برحيل لاعبه الشاب البالغ من العمر 22 عامًا بأقل من 25 مليون جنيه إسترليني، ويأمل تشيلسي في الظفر بخدمات اللاعب إلى جانب التعاقد مع لاعب بروسيا دورتموند كريستيان بوليسيتش لإحداث ثورة في قائمة الفريق بعد الموسم المخيب للأمال الذي قدمه الموسم الماضي.
 
وفي سياق أخر، أشارت "ديلي ميل" إلى تصريحات الظهير الأيمن لريال مدريد داني كارفخال والتي وصف من خلالها النجم البرازيلي نيمار باللاعب الكامل، وأنه سيحتفظ للاعب بمكان مخصص في غرف خلع الملابس إن انتقل إلى الريال هذا الصيف قادمًا من باريس سان جيرمان.
 
وإنضم نيمار إلى سان جيرمان الصيف الماضي قادمًا من برشلونة في صفقة قياسية هي الأغلي في تاريخ كرة القدم بلغت 222 مليون يورو.
 
وقال كارفخال أن ريال مدريد يرغب دائمًا في التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم، وإذا أراد رئيس الريال التعاقد معه، فسنوفر له مكان خاص في غرف خلع الملابس.
 
وبدورها قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن برشلونة يرغب في تدعيم وسط ميدانه بالتعاقد مع لاعب أياكس الهولندي الشاب فرانكي دي يونج البالغ من العمر 21 عامًا.
 
وينظر إلى دي يونج بإعتباره واحد من أبرز المواهب الواعدة، والقادر على التأقلم بسهولة مع أسلوب لعب برشلونة، وتكمن المشكلة في أن أياكس لا يرغب في بيع اللاعب، وذلك بعد رحيل المهاجم جوستين كلويفرت إلى روما هذا الصيف، ولكن يبدو أن برشلونة لت يستسلم، حيث من المنتظر أن يتقدم بعرض تتراوح قيمته ما بين 40 إلى 50 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب
 
التعليقات