الصحف الإنجليزية تشيد بتصرف محمد صلاح مع محبيه (صور)

تحرير : كريم مليم

٢٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:٥٧ م

سلطت الصحف الإنجليزية (ليفربول إيكو - الديلي ميل)، اليوم الجمعة، الضوء على واقعة تجمع الجماهير، حول منزل محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشفت ليفربول إيكو، أن الجماهير المصرية تجمعت حول منزل صلاح، وذلك بعدما تسرب عنوان منزله، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأسهبت الصحيفة، في مدح محمد صلاح، وذلك بعدما وافق على التصوير مع الجماهير، وإمضاء التوقيعات لهم.

وفوجئ نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، بتجمع عدد كبير يتجاوز 200 فرد، حول منزله، وطلبوا التصوير مع اللاعب، الذي يحظى بشعبية جارفة.

وحاول محمد صلاح، احتواء الأمر بالتصوير مع بعض المشجعين، ولكنه فوجئ بأن الأعداد تتزايد، وهو ما دفعه للانتظار داخل المنزل لحين انصراف الجماهير.

وعادت إلى القاهرة، ظهر الثلاثاء الماضي، بعثة الفراعنة وعلى رأسها محمد صلاح، قادمة على طائرة خاصة من مطار فولجوجراد، وذلك مع نهاية مشاركة المنتخب، في كأس العالم 2018 المقامة بروسيا.
 
وشهد مطار القاهرة الدولي، فرض حصار أمنى حول أعضاء البعثة لتأمين عمليات خروجهم من المطار، مع تأمين الطرق التى ستسلكها البعثة، وحرص عدد من ممثلي وسائل الإعلام على التواجد لدى استقبال البعثة، وقد شهد الاستقبال، تخلف عدد من اللاعبين المحترفين عن العودة ضمن البعثة.

واختتم المنتخب الوطني، مشاركته في المونديال، بالهزيمة أمام نظيره السعودي، بنتيجة 1-2، بعد أن حسم خروجه بالفعل من الدور الأول، إثر السقوط أمام أوروجواي وروسيا.
 
الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة أعلن نيته في التعاقد مع مدرب عالمي سبق له التدريب في قارة أفريقيا، ليكون خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني هيمتور كوبر.

التعليقات