كروس يعرب عن حزنه وغضبه بعد اليوم الأسود

تحرير : خالد الفوي

٢٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:٣٤ م
قال متوسط ميدان المنتخب الألماني توني كروس بأن فريقه نال ما يسحقه في كأس العالم، معترفًا بأنه رفقة زملاءه في المانشافت يشعرون بالحزن الشديد والغضب بسبب مستوى ألمانيا في كأس العالم، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وخسرت ألمانيا مباراتها الأولى في المونديال أمام المكسيك قبل التغلب بشق الأنفس على السويد في أخر دقيقة، ومن ثم خسرت أمام كوريا الجنوبية، لتتذيل ترتيب المجموعة السادسة وتودع البطولة من الدور الأول للمرة الأولى في تاريخ ألمانيا منذ 80 عامًا، وذلك بعد تتويج الماكينات بلقب كأس العالم في النسخة الماضية التي أقيمت في البرازيل عام 2014.
 
وعن هذا الأمر قال كروس "لا أعلم ما إذا كان هذا اليوم هو الأسوأ في تاريخ كرة القدم الألمانية، ولكنه بكل تأكيد يوم أسود، فلا أعتقد أن هناك ألماني توقع هذا بل لا أتوقع أن يكون هناك شخص في العالم توقع ما حدث".
 
وأضاف كروس "بوضوع، توقعنا أن نذهب بعيدًا في كأس العالم، وكل ما يمكنني قوله بأنه بعد خوضنا 3 مباريات، لم نكن قادرين على تقديم أي شيء جيد على جميع الأصعدة، وفي النهاية لم نقدم ما هو كافي، فإذا فشلنا في تسجيل أي هدف طوال 90 دقيقة أمام كوريا الجنوبية، فيعني هذا الأمر عدم أحقيتنا في التأهل، وأننا نستحق ما حدث لنا، ولا يمكن القول بأننا لم نكن محظوظين، فخيبة الأمل تلك لا يمكن اللوم على الحظ بسببها".
 
وواصل كروس تصريحاته قائلًا "لم نلعب أي مباراة في البطولة كما لو كانت مباراة نهائية، في النهاية كان لزامًا علينا الذهاب إلى المرمى، ومن ثم سجلت كوريا الجنوبية الهدف، وأدركنا حينها أن السويد تتفوق علينا، وبالتالي غامرنا بشكل أكبر، وخلقنا فرص ولكن لم نستغلها وهو ما يلخص مشوارنا في البطولة".
 
وتابع النجم الألماني قائلًا "أعتقد أننا قدمنا أفضل ما لدينا، لم يتعلق الأمر بعدم بذل الجهد، حاولنا كل شيء للعب كرة القدم، إلا أن الأمور لم تسير على أفضل ما يرام معنا، بالطبع نشعر بالحزن والغضب الشديد، ولكن لن يفيد هذا الشعور بأي شيء الآن".
التعليقات