تشيلسي يرفض عرض برشلونة الأولى لضم ويليان

تحرير : خالد الفوي

٢٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:٠٧ م
أشارت صحيفة "مترو" البريطانية إلى رفض نادي تشيلسي عرضًا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني من برشلونة من أجل ضم لاعب الفريق البرازيلي ويليان.
 
وبعد تتويج برشلونة بثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي، يرغب مدرب الفريق إيرنيستو فالفيردي إلى تدعيم قائمته من أجل المنافسة بقوة على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد خروجه الموسم الماضي من البطولة بصورة مفاجأة أمام روما في ربع النهائي.
 
ومع رحيل قائد الفريق أندريس إنيستا إلى فيسيل كوبي الياباني، يرغب فالفيردي في التعاقد مع ويليان لتمتعه بالحلول الإبداعية والسرعة والتي جذب أنظاره في مباراة تشيلسي وبرشلونة في دوري الأبطال الموسم الماضي.
 
أوضحت الصحيفة البريطانية أن ممثلي ويليان تواجدوا في برشلونة لعقد المفاوضات الأولية، إلا أن تشيلسي رفض العرض الأولى بالنظر إلى رغبة مانشستر يونايتد في ضم اللاعب، وبالتالي يرغب البلوز في زيادة قيمة الصفقة.
 
ويرغب جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد للعمل مع ويليان من جديد بعد أن دربه من قبل في تشيلسي، ويستعد المدرب البرتغالي للتقدم بعرض قيمته 60 مليون إسترليني إضافة إلى مارسيال من أجل الظفر بخدماته.
 
وشارك ويليان في مباريات البرازيل في المونديال حتى الأن، كما خاض 55 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي، إلا أنه عانى في نهاية الموسم من الخلافات مع مدرب الفريق أنطونيو كونتي، الأمر الذي قد يدفعه للرحيل عن تشيلسي في الميركاتو الحالي.
التعليقات