في الأهلي.. ودية أمام الشمس غدًا وغياب الشيخ وبرنامج لـ«باكا»

تحرير : أحمد شحاتة

٢٩ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:١٤ م
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، نظيره الشمس وديًا غدًا السبت في إطار الاستعداد للموسم الجديد الذي يستهله الفريق بمواجهة تاونشيب بطل بتسوانا والمقرر لها 17 يوليو المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
وخاض الأهلى أول مباراة ودية في برنامجه الإعدادي للموسم الجديد أمام فاركو مساء الثلاثاء الماضى بالملعب الفرعي بالإسكندرية وحسمها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجلها صلاح محسن وإسلام محارب ووليد سليمان.
 
وفي سايق أخر، حصل أحمد الشيخ، لاعب الفريق، على إذن بالغياب عن مران الفريق صباح اليوم الجمعة لإجراء أشعة للاطمئنان على إصابته في الركبة، وذلك بعد أن غادر مران الأهلي المسائي أمس الخميس؛ بسبب إصابته في الركبة التي حرمته من استكمال المران.
 
وفي الإطار ذاته، وضع الجهاز الفني للفريق، برنامجًا تأهيليًا خاصًا للجنوب إفريقي «باكا»؛ من أجل تجهيزه للموسم الجديد، وذلك عقب تأخر باكا عن الانضمام للتدريبات؛ نظرا لمشاركته مع منتخب بلاده في إحدى الدورات الودية، وهو ما اضطر الجهاز الفني لوضع برنامج خاص لتجهيزه يتزامن مع مشاركته في التدريبات.
 
وواصل باكا تنفيذ البرنامج البدني الخاص على مدار الـ60 دقيقة الأولى من المران الصباحى اليوم قبل أن يشارك في الجزء الأخير من تدريبات الكرة في المران الذى أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.
 
التعليقات