بيرهوف يحذر من التسرع في تحديد مستقبل لوف

تحرير : خالد الفوي

٢٩ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:٠٦ م
حذر أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني من إتخاذ قرار متسرع بشأن مستقبل مدرب الفريق يواخيم لوف، وذلك بعد أن ودع بطل العالم مونديال روسيا من الدور الأول، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وودعت ألمانيا للمرة الأولى تاريخها المونديال من دور المجموعات، وودعت البطولة من الدور الأول للمرة الأولى منذ نسخة 1938، وذلك بعد أن تذيلت ترتيب المجموعة السادسة بالخسارة أمام المكسيك وكوريا الجنوبية وحققت فوز وحيد على السويد في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
 
وجدد لوف تعاقده مع المنتخب الألماني قبل إنطلاق مونديال روسيا حتى عام 2022، لتطرح التساؤلات الأن بشأن مستقبله مع الفريق بعد هذا الإقصاء التاريخي.
 
وعن هذا الأمر قال بيرهوف "وضع يواخيم لوف حاليًا مماثل لوضعه بعد كل بطولة سواء كانت ناجحة أو فاشلة، حيث نحتاج إلى التفكير وبدوره يحتاج لوف إلى إتخاذ العديد من القرارات والتفكير في الكثير من الأمور".
 
وأضاف بيرهوف "لا يمكن إتخاذ أي قرار بعد أي مباراة مباشرة، ولكن يبقى التساؤل المطروح من الجميع ومننا أيضًا، ماذا الأن؟ ماذا نريد أن نفعل؟ من أين نبدأ؟ ولكن بعد فترة نبدأ في استعادة الطاقة ونحاول تطوير الأمور من أجل العودة من جديد إلى الطريق الصحيح".
 
التعليقات