أفشة يكشف: تواصلت مع الأهلي قبل توقيعي للأهرام وهذا كان الرد (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠٤:٠٩ ص

 أوضح محمد مجدي "أفشة"، صانع ألعاب إنبي، المنتقل حديثًا لنادي الأهرام، إن عقده مع ناديه الجديد يمتد لـ4 سنوات مقبلة، تبدأ من الموسم المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وارتبط إسم أفشة، بقوة خلال الأشهر الماضية، بالانتقال للنادي الأهلي، حيث أبدى حسام البدري المدير الفني السابق للفريق الأحمر، ورئيس نادي الأهرام الحالي، رغبته في ضم اللاعب.
 
وأضاف "أفشة"، خلال مداخلة هاتفية بقناة dmc sports، أن انتقاله لنادي الأهرام به بند الموافقة على احترافه الأوروبي في حالة تلقيه عرضًا جيدًا، مشيرًا إلى أن ناديه الجديد سيساعده على ذلك خاصة أن هناك منظومة جديدة تبشر بالنجاح تحت قيادة حسام البدري رئيس النادي، ووجود مدير فني برازيلي، ضم الفريق لعدد من الصفقات القوية.
 
وطالب لاعب الفريق البترولي السابق، الجماهير بعدم ظلم اللاعبين في انتقالاتهم الجديد، معلقًا: "مش كل لاعب بيروح نادي بمزاجه حتى لو كانت رغبته، لأني في النهاية مرتبط بعقد مع إنبي".
 
وشدد: "لا يوجد لاعب يمكنه رفض الأهلي أو الزمالك، ووقعت للنادي الأبيض في يناير الماضي، ربنا كاتبلي رزق ومش هاخد أكتر منه".
 
وكشف "أفشة"، أنه حاول التواصل مع بعض مسؤولو النادي الأهلي، في الفترة الماضية لمعرفة موقف النادي من ضمه، لكن مسؤولو القلعة الحمراء أخبروا وكيله بأنهم لن يعقدوا صفقات جديدة في الفترة الحالية، مختتمًا "عمري ما هقول لأ للأهلي والزمالك".
 
وعقد نادي الأهرام مؤتمرا صحفيا أمس الأربعاء، في أحد فنادق القاهرة للإعلان عن التفاصيل الخاصة بشراء نادي الأسيوطي سبورت، وتغيير إسمه، وشهد المؤتمر حضور حسام البدري رئيس النادي، وأحمد حسن عميد لاعبي العالم، والمشرف على الكرة وهادي خشبة مدير الكرة.
 
وأعلن «بيراميدز» خلال الأيام القليلة الماضية، عن التعاقد مع البرازيليين ريبامار وكينو اللذين من المنتظر أن يقودا هجوم الفريق بالموسم المقبل، بالإضافة إلى المدافع السوري عمر الميداني وعبدالله بكري، ورجب بكار مدافعا نادي سموحة.
 

التعليقات