فاروق جعفر ينفعل على الهواء: ياريتنا ما وصلنا كأس العالم (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠٢:٥٧ ص
انفعل فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك السابق على الهواء، تعليقًا على إخفاق المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، قائلًا: "ياريتنا ما كنا وصلنا كأس العالم، إحنا خسرنا كل حاجة".
 
وأضاف "جعفر"، خلال تصريحاته لقناة dmc sports، أن منتخب مصر خسر كل شئ، من تصنيف وسمعة بعد فشله في المونديال، مشيرًا إلى أن محمد صلاح أيضًا الذي يعتبر من أفضل لاعبي العالم، أسهمه انخفضت بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع ليفربول الإنجليزي.
 
واستمر في حديثه: "يجب علينا الاعتراف بأن جميع المنتخبات العربية ربحت من مشاركتها في كأس العالم إلا مصر خرجت بدون نقاط من 3 مباريات".
 
يذكر أن المنتخبات العربية الثلاث الأخرى، تمكنت من حصد نقاط في المونديال رغم الخروج من الدور الأول، حيث حصلا منتخبا تونس والسعودية، على 3 نقاط، بتحقيقهما الفوز بالترتيب على بنما ومصر بالترتيب، بينما حصل المنتخب المغربي على نقطة واحدة من التعادل أمام إسبانيا، وقدم مستويات جيدة في البطولة.
 
وودع منتخب مصر نهائيات كأس العالم، بعد السقوط الثالث له في المونديال، أمام نظيره السعودي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت يوم الإثنين الماضي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على استاد «فولجوجراد أرينا»، وشهدت حضور أكثر من 41 ألف متفرج، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أوروجواي أمام روسيا، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، حتى 15 يوليو.
 
بتلك الخسارة، تذيل الفراعنة ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم، بدون نقاط، بعد الهزيمة أمام أورجواي بهدف دون رد، وأمام روسيا المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرًا أمام السعودية بهدفين مقابل هدف.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات