سيف زاهر يفتح النار على لاعبي المنتخب: لازم يبقى فيه إحساس (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠٢:٣٥ ص
هاجم الإعلامي سيف زاهر، لاعبي المنتخب الوطني، بعد الإخفاق في نهائيات كأس العالم، مشيرًا إلى أن بعضهم قدم مشهد غريب للغاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وأضاف زاهر، خلال تصريحاته بقناة ON sport، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، والمهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، اعتذرا للشعب المصري، وحملا أنفسهما مسؤولية الاخفاق في المونديال، على عكس اللاعبين الذين لم يبادروا بالاعتذار.
 
وأوضح عضو الجبلاية: "ما شوفتش ولا لاعب طلع اعتذر وقال للشعب المصري حقكوا عليا، سابوا الجهاز الفني واتحاد الكرة يتهاجموا ويدفعوا الفواتير لوحدهم، رغم إنهم لازم يتحماوا المسؤولية".
 
وشدد: "إنت كلاعب لازم يبقى عندك احساس، الناس عندها حالة احتقان، والجملة الوحيدة اللي المفروض تتكتب هي أنا آسف، لو مش بتعرف تتكلم اسكت".
 
وودع منتخب مصر نهائيات كأس العالم، بعد السقوط الثالث له في المونديال، أمام نظيره السعودي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت يوم الإثنين الماضي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على استاد «فولجوجراد أرينا»، وشهدت حضور أكثر من 41 ألف متفرج، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أوروجواي أمام روسيا، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، حتى 15 يوليو.
 
بتلك الخسارة، تذيل الفراعنة ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم، بدون نقاط، بعد الهزيمة أمام أورجواي بهدف دون رد، وأمام روسيا المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرًا أمام السعودية بهدفين مقابل هدف.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات