مدرب المنتخب: لهيطة من أجمل الأشياء التي حدثت في حياتي (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠٢:١١ ص

 اعتذر أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، على إخفاق الفراعنة في نهائيات كأس العالم، وعدم التمكن من إسعاد الشعب المصري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف ناجي، خلال مداخلة هاتفية، بقناة ON sport، أن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب بذل مجهودًا كبيرًا خلال الثلاث سنوات الماضية، مشيرًا إلى أنه قام بعمله بمنتهى الحرفية والإتقان، وتمكن من حل جميع المشاكل التي قابلت الفريق بسلاسة وبراعة.
 
واستمر في حديثه موجهًا رسالته لـ لهيطة قائلًا: "إنت حاجة جميلة حصلتلي في حياتي، ولا تستحق إلا كل خير، وجميعًا سعدنا بالنظام الذي قدمته للمنتخب كشخص محترم، وأعتذر لك عما تعرضت له من أذى طوال الفترة الماضية".
 
 وعن علاقة مدير المنتخب السابق، باللاعبين أوضح "ناجي" انها كانت مميزة للغاية، وقدم لهم خدمات كثيرة، وواجب عليهم الافصاح للرأي العام عن دوره الكبير معهم.
 
وأكمل منتخب مصر السقوط في المونديال، بعد تلقيه الخسارة الثالثة أمام نظيره السعودي، بنتيجة (2-1)، وخروجه من البطولة، في المباراة التي أقيمت يوم الإثنين الماضي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على استاد «فولجوجراد أرينا»، وشهدت حضور أكثر من 41 ألف متفرج، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أوروجواي أمام روسيا، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، حتى 15 يوليو.
 
بتلك الخسارة، تذيل الفراعنة ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم، بدون نقاط، بعد الهزيمة أمام أورجواي بهدف دون رد، وأمام روسيا المستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرًا أمام السعودية بهدفين مقابل هدف.
 
 

التعليقات