رسميًا.. «بيراميدز سبورت» يعلن التشكيل الإداري الجديد للنادي

تحرير : أحمد سعيد

٢٨ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:٢٦ م

كشف نادي بيراميدز سبورت، المعروف باسم الأهرام (الأسيوطي سابقًا) عن التشكيل الإداري الجديد للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إعلان محمود الأسيوطي، الرئيس الأسبق بيعه لإحدى الشركات السعودية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأعلن بيراميدز سبورت عن تعيين حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، رئيساً للنادي ومنظومة الكرة، وذلك حسبما أُعلن في المؤتمر الصحفي الذي يُعقد الآن في أحد فنادق القاهرة الكبري.

وتولى كل من أحمد حسن عميد لاعبي العالم، منصب المدير الرياضي بالنادي والمتحدث الإعلامي، وهادي خشبة نجم الأهلي السابق مديرًا للكرة، وأحمد الوشاحي مستشارًا قانونيًا للنادي، والبرازيلي ألبيرتو ڤالنتيم مديرا فنيا.

وكان النادي الذي أُسس فى عام 2007 قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، عن تعاقده مع عدة لاعبين كان عبد الله بكري، مدافع سموحة آخرهم، فضلاً عن التوقيع مع اللاعب السوري، عمر الميداني والمهاجم البرازيلي، لوكاس ريباما.

من جانبه أكد أحمد الوشاحي المستشار القانوني للنادي أن السبب الحقيقي لوجود الاستثمار السعودي في الرياضة المصرية هو قانون الرياضة الجديد، الذي شهد تنظيما للاستثمار الرياضي وسمح بالربح في الأندية وهذا هدف النادي الفترة المقبلة.

وقال أحمد الوشاحي خلال المؤتمر الصحفي: «سنكرر نفس تجربة مانشيتر سيتي وباريس سان جيرمان، لأن المستثمرين العرب يهدفون إلى تطوير الرياضة في مصر».

التعليقات