رئيس الشباب والرياضة بمجلس النوب يتوعد مجلس الجبلاية بالحل

تحرير : كريم مليم

٢٨ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:٤١ م
قال فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب ورئيس نادي سموحة، إن هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، شخصية عالمية في كرة القدم، ولكن المؤتمر الذي عقده أمس الأربعاء، لم يأت بأي جديد، ولم يقدم أي استفسارات عن الأزمات التي جرت في معسكر المنتخب، بمونديال روسيا.
 
وأضاف رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب: "اتحاد الكرة تباهى بعد الوصول إلى كأس العالم، ولكن الحقيقة أنهم خسفوا بنا الأرض في المونديال، فالمنتخب وصل إلى كأس العالم 1990، وقدمنا مستويات رائعة وقتها".
 
وتابع فرج عامر: "البرلمان المصري، سيعقد جلسة، الإثنين المقبل، للحديث عن هذا الأمر، ومناقشة ما حدث للمنتخب في كأس العالم، طالبت علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، بتشكيل لجنة تقصي حقائق، وفي حالة وجود أي أخطاء، يجوز لنا وقتها حل مجلس إدارة اتحاد الكرة، ولن يتم استدعاء المجلس".
 
وعادت إلى القاهرة، أول أمس الثلاثاء، بعثة الفراعنة، قادمة على طائرة خاصة من مطار فولجوجراد، وذلك مع نهاية مشاركة المنتخب، في كأس العالم 2018 المقامة بروسيا.
 
واختتم المنتخب الوطني، مشاركته في المونديال، بالهزيمة أمام نظيره السعودي، بنتيجة 1-2، الإثنين الماضي، بعد أن حسم خروجه بالفعل من الدور الأول، إثر السقوط أمام أوروجواي وروسيا.
 
وشهد مطار القاهرة الدولي، فرض حصار أمنى حول أعضاء البعثة لتأمين عمليات خروجهم من المطار، مع تأمين الطرق التى ستسلكها البعثة، وحرص عدد من ممثلي وسائل الإعلام على التواجد لدى استقبال البعثة، وقد شهد الاستقبال، تخلف عدد من اللاعبين المحترفين عن العودة ضمن البعثة.
 
التعليقات