شوبير يفتح النار على حسين الشحات لهذا السبب

تحرير : أحمد سيد

٢٨ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:٢٠ م
هاجم الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، الدولي المصري حسين الشحات، المحترف ضمن صفوف فريق العين الإماراتي، عقب تغريدته الأخيرة بشأن سعادته بعدم انضمامه للمنتخب القومي، خلال منافسات كأس العالم 2018 المقام حاليًا في روسيا، وحتى يوم 15 يوليو، بعد النتائج والأداء السيء للفراعنة.
 
وقال «شوبير» في برنامجه «وي مع شوبير» عبر إثير «دي أر أن» اليوم الخميس، إن التواجد ضمن صفوف المنتخب في مونديال روسيا أمر هام، وإضافة لأي لاعب حتى في حال النتائج السيئة، مشددًا أن بطولة كأس العالم تضيف لخبرة اللاعب ما لا يمكن لاي لأي بطولة أخرى إضافته.
 
وطالب «شوبير» نجم فريق العين الإماراتي، بضرورة التفكير الجيد قبل إطلاق مثل تلك التصريحات، مختتمًا حديثه بأن الشحات لاعب جيد وظلم بعدم انضمامه للمنتخب.
 
وكان أعرب حسين الشحات، عن سعادته البالغة لعدم تواجده ضمن المنتخب صفوف المنتخب المصري بمونديال روسيا 2018، حيث أكد أن الله تعالى اختار له الخير، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تخيل فرحتك لما تعرف إن ربنا نجاك من حاجة كنت بتتمناها في يوم من الأيام وهي كانت ابتلاء ليك! اطمئن لتدبيره».
 
يذكر أن المنتخب المصري خرج مبكرًا من مونديال روسيا 2018 عقب هزائمه المتتالية أمام أوروجواي 1-0، وروسيا 3-1، والسعودية 2-1.
التعليقات