وزير الشباب والرياضة عن عودة الجماهير: لا نريد «موقعة جلابية» جديدة

تحرير : كريم مليم

٢٨ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:١٥ م
تحدث أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن عودة الجماهير لمدرجات الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة بعد توليه منصبه بأيام قليلة، وذلك عبر برنامج ستاد الهدف على إذاعة الشباب والرياضة، اليوم الخميس.
 
وقال أشرف صبحي: "أطالب الإعلام بتوعية الجماهير وتوضيح كافة التفاصيل الخاصة في هذا الملف للمشجعين، واتحاد الكرة والأندية لديها دور كبير في ملف عودة الجماهير والإعلام عليه توعية الجماهير، المشجعون عليهم أن يعلموا ما لهم وما عليهم إذا رغبوا في العودة للمدرجات".
 
وأردف وزير الشباب والرياضة: "لا نريد تكرار موقعة الجلابية مرة أخرى في مصر، لا نريد مشاهدة تلك المناظر من جديد، اطالب الجميع بالمشاركة بشكل حضاري في العودة للمدرجات وبدون أي أزمات، يجب أن يكون هناك توعية إعلامية حتى نفتح هذا الملف من جديد ونجد له حلول".
 
كما وجه أشرف صبحي، رسالة هامة إلى الإعلام، وذلك بعد إخفاق مصر في كأس العالم 2018، وتفوق أبطال ألعاب دور البحر المتوسط، قائلآ: "على الإعلام التركيز على أبطال دورة ألعاب البحر المتوسط، من أجل تحفيزهم بكل قوة لمواصلة التألق وحصد الميداليات".
 
واستطرد وزير الشباب والرياضة قائلا: "عندما يرى البطل صورته في الإعلام، أو حديث وسائل الإعلام عنه، فإنه يكون أكبر حافز له للتدريب بقوة أكبر، الاهتمام بالبطل يمنحه دفعة قوية، وعلى الإعلام تناول ملفات الشباب، فهو ملف هام للغاية، ونسعى إلى تطويره بشكل كبير".
 
التعليقات