رمضان قديروف: صلاح أحب بلادنا كثيرا وسيعود للشيشان مرة أخرى

تحرير : كريم مليم

٢٨ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٤٤ ص

أكد رمضان قديروف، رئيس الشيشان، أن محمد صلاح، نجم نادي ليفربول والمنتخب الوطني، وعده بزيارة بلاده، في وقت لاحق، وذلك حسبما أفاد في تصريحات لوكالة «تاس».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان محمد صلاح قد حصل على المواطنة الفخرية لدولة الشيشان، وذلك أثناء تواجد بعثة الفراعنة في جروزني، خلال بطولة كأس العالم 2018.

وقال رمضان قديروف: "صلاح وعدني بأنه سيزور الشيشان في وقت لاحق، الزيارة بالتأكيد لن تكون خلال مباريات كأس العالم الحالية، لكن صلاح أحب بلادنا كثيرا، وسيقوم بزيارتنا لبضعة أيام في وقت لاحق، هذه هي كلماته.

وأوضح رئيس الشيشان، أنه سيساند منتخب روسيا خلال مشواره في المونديال، حيث سيواجه أصحاب الأرض منتخب إسبانيا في دور الـ16 من البطولة.

وعادت إلى القاهرة، ظهر الثلاثاء الماضي، بعثة الفراعنة وعلى رأسها محمد صلاح، قادمة على طائرة خاصة من مطار فولجوجراد، وذلك مع نهاية مشاركة المنتخب، في كأس العالم 2018 المقامة بروسيا.
 
وشهد مطار القاهرة الدولي، فرض حصار أمنى حول أعضاء البعثة لتأمين عمليات خروجهم من المطار، مع تأمين الطرق التى ستسلكها البعثة، وحرص عدد من ممثلي وسائل الإعلام على التواجد لدى استقبال البعثة، وقد شهد الاستقبال، تخلف عدد من اللاعبين المحترفين عن العودة ضمن البعثة.

واختتم المنتخب الوطني، مشاركته في المونديال، بالهزيمة أمام نظيره السعودي، بنتيجة 1-2، بعد أن حسم خروجه بالفعل من الدور الأول، إثر السقوط أمام أوروجواي وروسيا.

التعليقات