مرتضى يسخر من زيارة زوجات لاعبي المنتخب: «هما كانوا في السجن»

تحرير : سعد الدين محمود

٢٨ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:١٦ ص

 قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لم يتعلم من اخطاءه، وأصر على اللعب بالخطة الدفاعية، مشيرًا إلى أن مقومات النجاح للفراعنة في مونديال روسيا لم تكن موجودة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشدد «مرتضى»، خلال مداخلة هاتفية بقناة LTC، على أنه يجب التحقيق في تصرفات اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، قبل إلقاء اللوم على وجود الفنانين في روسيا لمؤازرة المنتخب.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، أن عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني، جعل من حجرته بفندق الإقامة في روسيا «قناة فضائية» لإجراء لقاءات لللاعبين مع أحد البرامج.

واستمر في حديثه: «لاعيبة المنتخب معندهاش دم بصراحة، أول ما رجعوا مصر بيدوروا على فلوسهم مع الشركة اللي كانوا بيعملوا معاه إعلانات».

وسخر من منح اللاعبين ساعتين لمقابلة زوجاتهم في روسيا أثناء البطولة، قائلًا: «هما كانوا في السجن عشان نعملهم خلوة، ماهما قاعدين هنا طول السنة».

وأكمل منصور: «يجب محاسبة عصام عبد الفتاح رئيس البعثة، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، واللاعبين الذين ظهروا في الإعلانات وبرنامج رامز جلال، عمالين يقبضوا ويبيعوا المنتخب».

واختتم: «يجب عدم ضم معظم لاعبي المنتخب الحالي مرة اخرى، وعدم التحامل على محمد صلاح، لأن كرة القدم لعبة جماعية ولن يفعل كل شئ وحده».
 

التعليقات