سعد سمير يفسر نظرته لكافاني: «كنت فخور بمحمد صلاح» (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٧ يونيو ٢٠١٨ - ٠٧:٣٦ م

 أكد سعد سمير، لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، أن المنتخب واجه مشاكل فنية، في نهائيات كأس العالم، وكان يحتاج إلى مزيد من الإصرار أكثر مما ظهر عليه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح «سعد»، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «المدرج»، الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة DMC: «لم يشارك أي لاعب من الجيل الحالي في المونديال، ولا يمتلك أي لاعب خبرات كأس العالم».

واستطرد قائلا: «اكتسبنا خبرات كبير من خلال المشاركة الأولى لنا في كأس العالم، فالجميع كان يعلم أن منتخبنا سيلعب في البطولة بنفس الطريقة، المشجع والمسئول كان يعلم كل شيء».

وتابع مدافع الفراعنة: «واجهنا أفضل 2 مهاجمين في كأس العالم بمباراة أورجواي، وكان من الوارد أن يتفوق أحدهما على مدافعينا، واستقبلنا هدفًا في الوقت القاتل، ولو كنا تعادلنا لتغير الوضع تمامًا».

واستكمل سمير: «استفدنا خبرات كبيرة لنا كلاعبين، فلو واجهنا نفس المنتخبات مرة أخرى بالتأكيد سيكون الأداء مختلف».

وعن الصورة التي جمعته بالمهاجم الأورجوياني إدينسون ومحمد صلاح عقب المباراة الأولى، ونظرته له، علق لاعب الأهلي على اللقطة قائلًا: «تواجدت في هذا الحديث السريع بين كافاني وصلاح، كنت مع صلاح طوال الوقت، بسبب كتفه، ولم يشارك في تلك المباراة، الكل تهكم على نظرتي لكافاني، كنت فخورًا ومتعجبًا وسعيدًا للغاية، بطلب كافاني القميص الخاص بمحمد صلاح، كنت في غاية السعادة لهذا الموقف، أننا نمتلك لاعب عالمي يعشقه الجميع في العالم».
 

التعليقات