مفاجأة.. أبوريدة السبب في تسجيل لاعبي المنتخب مع «أم بي سي» أثناء المونديال

تحرير : مصطفى محمود

٢٧ يونيو ٢٠١٨ - ٠٧:٣٤ م

خرج علينا هاني أبوريدة ظهر اليوم في مؤتمر صحفي لغسل يده من فضيحة المنتخب الوطني في مونديال روسيا 2018 وخروجه من الدور الأول من البطولة بعد أن احتل المركز الأخير دون رصيد من النقاط وذهب رئيس الجبلاية لإلقاء اللوم على اللاعبين وأنهم السبب في هذا الإخفاق وان الاتحاد والشركة الراعية لم يقصروا في عملهم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

رئيس اتحاد الكرة ورئيس البعثة في روسيا قال خلال المؤتمر أنه سيعاقب اللاعبين الذين قاموا بالتسجيل لقناة «أم بي سي» خلال وجودهم في معسكر المنتخب أثناء بطولة كأس العالم وذلك نظير حصولهم على مبلغ 5000 آلاف دولار.

وعلمت «الفرسان» أن هناك حالة غضب شديدة بين لاعبي المنتخب الوطني بسبب تصريحات رئيس الاتحاد  اليوم وأكدوا أنه يتحمل مسؤلية تصرفهم خاصة بعد قراره كرئيس للبعثة بصرف مبلغ 1500 دولار فقط لكل لاعب طوال فترة وجودهم في روسيا والتي وصلت إلى 15 يوما أي أن كل لاعب حصل على 100 دولار فقط في اليوم وهو مبلغ ضئيل لم يكفي احتياجاتهم رغم أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» منحهم مليون و800 ألف دولار بعد التأهل لكأس العالم.

وكان عدد كبير من لاعبي الفراعنة قد قام بتسجيل حوارات مع أحد البرامج التي تذاع على قناة «إم بي سي» باستثناء الثلاثي محمد صلاح ومحمد عبدالشافي ومحمود عبدالرازق شيكابالا الذين رفضوا رفضا قاطعا التسجيل مع هذه القناة.

التعليقات