فرسان المونديال.. تأهل السويد والمكسيك لدور الـ16

تحرير : علي الزيني

٢٧ يونيو ٢٠١٨ - ٠٦:٠٨ م

حقق منتخب السويد الأول لكرة القدم الفوز على المكسيك، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأربعاء، على استاد ايكاترينبرج أرينا يكاترينبورغ، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم، ويتأهل معًا لدور الـ16.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتصدر المنتخب السويدي المجموعة في المركز الأول، وبفارق الأهداف عن المكسيك صاحب المركز الثاني، فيما جاء منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وفي المركز الأخير ألمانيا بنفس عدد النقاط.

اقترب كارلوس فيلا من المرمى في الدقيقة 17، بعدما استقبل تمريرة على حدود منطقة الجزاء وصوب كرة متوسطة الارتفاع تجاه المرمى لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

ورد إيميل فورسبرج في الدقيقة 18 بعدما استقبل تمريرة من ركلة ثابتة أمام المرمى، وصوبها لكن أتت أعلى من اللازمة وتجاوزت ارتفاع العارضة وخرجت لضربة مرمى.

وطلب حكم الفيديو المساعد، من الحكم الرئيسي مراجعة لقطة شهدت ملامسة الكرة ذراع تشيشاريتو في الدقيقة 30، لكن الحكم قرر أنها غير متعمدة واحتسبها ضربة ركنية.

أحرز لودفيج أوجوست ينسون هدف التقدم لصالح السويد، في الدقيقة 50، بعدما استقبل كرة من فيكتور كلايسون ليسددها في شباك أوتشوا.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح السويد بعد عرقلة هيكتور مورينو لبرج مهاجم السويد، وحصل مدافع المنتخب المكسيكي على بطاقة صفراء في الدقيقة 61.

وتقدم أندرياس جرانكفيست لتنفيذ ركلة الجزاء في الدقيقة 62 وأحرز هدفا بتسديدها في أعلى الزاوية اليسرى وعجز أوتشوا عن التعامل معها.

وأضاف ايدسون ألفاريز مدافع المكسيك الهدف الثالث لصالح السويد في الدقيقة 74 بعدما لمسها باليد عن طريق الخطأ وأسكنها في شباك فريقه.

 

التعليقات