أبو ريدة: لم أرى أي فنان في غرف اللاعبين بكأس العالم.. وهذا سبب أزمة صلاح

تحرير : كريم أحمد

٢٧ يونيو ٢٠١٨ - ٠٣:٢٩ م

نفى المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، الأنباء التي تم تداولها حول دخول بعض الشخصيات لغرف اللاعبين خلال معسكر المنتخب في مدينة بطرسبورج،  للتصوير معهم أثناء المشاركة في بطولة كأس العالم 2018.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال «أبو ريدة»، في المؤتمر الصحفي الخاص لاتحاد الكرة، اليوم الأربعاء، بمقر «الجبلاية» بقاعة المؤتمرات، للرد على الاستفسارات الخاصة بمشاركة المنتخب الوطني في المونديال: «ما أشيع عن وجود مشاكل في معسكر المنتخب بسان بطرسبورج، ودخول بعض الشخصيات لغرف اللاعبين غير صحيح..بمجرد ما شوفت أم بي سي مصر بتسجل لقاءات مع اللاعيبة من غرفهم، إيهاب لهيطة جمع اللاعيبة وقالهم في عقوبات صارمة لكنها لم تعلن».

وتابع: «تعليمات فيفا، كانت واضحة ولا يمكن لأي شخص آخر الدخول إلى المعسكر أو غرف اللاعبين بدون أن يحمل البطاقة الخاصة بالدخول وما أشيع غير صحيح على الإطلاق».

وأكد «أبو ريدة» أن الإعلام الإنجليزي هو السبب في الأزمة التي نشبت مؤخرا حول لقاء محمد صلاح لاعب ليفربول مع رئيس الشيشان.. الإعلام الإنجليزي ظل يتحدث عن الأمر، والسفارة لم تحذر المنتخب من تلبية دعوة الرئيس الشيشياني، وبالتالي حضر المنتخب وتواجد بالفعل».

وأضاف: «لم يتم استغلال صلاح سياسيا، الشيشان كانت في حالة فرحة بوجوده فيها، وصلاح ظاهرة الكل سعيد بوجوده، ومن المستحيل استغلال اللاعب سياسيا وتكريمه من الشيشان هو تكريم للشعب المصرى بالكامل»، متابعًا: «صور كل لاعبي المنتخب تملأ شوارع جروزني وكان الترحيب رائعا للغاية، ولا ننظر لأى شىء سوى الأمور الفنية ولا نهتم بالسياسة تطبيقا لتعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم».

التعليقات